الإثنين , 24-أبريل-2017
الرئيسية / أردن بالخط العريض / حياصات لـ خلدون قطيشات: انتظر منك رد فعل يشفي الغل
حياصات لـ خلدون قطيشات: انتظر منك رد فعل يشفي الغل
لو توجه مواطن للمدعي العام فاعلم ان فظيحة مكتملة الاركان ستنفجر في شركة الاب والابناء

حياصات لـ خلدون قطيشات: انتظر منك رد فعل يشفي الغل

المملكة اليوم-

السيد خلدون قطيشات المحترم : شركة الكهرباء الوطنية 

/ : …. نعلم وتعلم ويعلم الجميع ان الفساد في البلد (على ودنه)، لكن انا ارجوك ، اتوسل اليك ، كلم المدير العام هناك ، بعصبيه قل له : مش هيك ، ثم اضرب له مثلا ، كأن تقول : اسمك داوود بس مش هالطول .. . ابعث له مسج طويل : أخي وصديقي ، هدي اللعب ، لعيون مفتحه هاليومين .

عطوفة الاستاذ قطيشات : كنت قد كتبت لثابت الطاهر عن تجاوزات ، عن تفاهات اذا سمحت لي ، عن امور لا / ينسكت عليها / لكن يبدو لي اني لم اكن طاهر كفاية بحيث لم يستجب لي الطاهر ، وها انا اكتب لكم على وضوء تام ، لعل الله يأخذ باليد ، لعل خطط الاخوة المرتزقة في الشركة تفشل أمام حنكتكم التي سمعت عنها .

عطوفة خلدون قطيشات:

سأقول لك قبل ان يقولوا هم لك ، اخي موظف بسيط هناك ، وها هم يأخذون هذا العذر بشيطانية رهيبة ، بمكر كبير ، لكني اثق بك ، واكتب لك عامدا متعمدا ، وذلك على قاعدة : اما الزبد فيذهب جفاء ، واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض . وكما سمعت انت ممن ينفعون الناس والبلد .

سيدي : تخيل : السيارة رقم 5349 جيب شوروكي تعمل مع صاحب العطوفة ، السياره رقم 71113 لها سائقان مطيعان جميلان طويلان يقلان اولاد صاحب العطوفة من المدارس واليها ، ثم يقومان هذان السائقان بتوصيل ابنه للشركة التي يعمل بها ، ثم يعودان بالابن البطل حتى باب المنزل ، وعلى امر الحركة يكتبون : تعمل السيارة مع عطوفة المدير العام.

أي عطوفه أخ خلدون والوطن يسرق ؟ أي عطوفة اخ خلدون والسائقون يأخذون اضافي من ستة ملايين نسمه لنسمتين / هما أبناء المدير العام / أي عطوفه وهناك سائق ثالث احتياط يكتبون على امر حركته : مهمه الى شمال عمان ، اي عطوفه ويسجل لهؤلاء السواقون اضافي ، يحسم من ستة ملايين مواطن على باب الله ،؟ اية عطوفه وعندما تتعطل سيارة المنزل لديه يصرفون له السياره رقم : 59122 مرسيدس ، او السياره رقم 10690 ويقوم ابناء العطوفة بقيادتها لأنها تحمل لوحه بيضاء !.

اذا استعنت بجهاز الحاسوب والكودات ستجد كل هذا مسجل ،اما اذا فزع عليك المرتزقون الذين سأزودك بأسماءهم ، فأنهم سيقنعوك بحقائق اخرى لا علاقة للحقيقة بها . اخي خلدون : قام الاخوة هناك بتركيب باب الكتروني للحفاظ على الامن والامان ، الاسبوع الماضي سرقت موظفه ! ، كان لديهم كفتيريا في الطوابق السفلية ، وها هم ينقلوها دون مبرر الى الطابق العلوي .. لماذا ؟ ، قاموا بصيانة واعداد باب رئيسي على مدخل الشركة: انا شخصيا اشك في كل هذا .. لماذا؟ .. موظف اداري خالف القانون علانية ، نقلوه لقسم ليأخذ علاوه ثم اعادوه لقسم آخر بحيث استمرت علاوته التي لا يستحقها واستمر المدير العام الذكي ، العبقري ، يقول : /شو اسوي ، دبر حاله / .

أجزم أن المدير العام هناك هو الذي يدبر حاله ويحترم كل الذين يدبرون حالهم .

عطوفة الاخ قطيشات : ساخبي آخر / كرت / معي للنهاية ، لكن ما يحدث لديكم لا يسر عدو ولا صديق لهذا الوطن ، ارجو ان تمنح للكاذبين الذين سيهرعون اليك ما اردت من وقت ، على ان تعطيني دقائق من وقتك ، وسوف يصدمك واقع فاسد جدا .. على فكره : من الذي يوقع اوامر الحركة لابناء المدير ، لماذا يجازف هؤلاء بتوقيع ما لا يوقع ؟ ماذا يحدث هناك اساسا ؟ .. لو توجه مواطن للمدعي العام فاعلم ان فظيحة مكتملة الاركان ستنفجر في شركة الاب والابناء ، في شركة فيها أذناب تموت في المنافع .

اخ خلدون تحياتي العميقة لعطوفتك وانتظر منك رد فعل يشفي الغل وحسب مخافة الله ووفقا للاصول.

تحياتي ولكل الذين يهددوني أقول : شو بوخذ الريح من البلاط .

بقلم: علاء الدين حياصات

شاهد أيضاً

خازر الهلسة وينابيع (عي) وبساتينها

المملكة اليوم- خازر الهلسة (أبو معاوية) قامة تربوية كركية بارزة، وهو من بين ألمع قدامى …