السبت , 24-فبراير-2018
الرئيسية / جامعات / محاضرة للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية

محاضرة للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية

المملكة اليوم-

استضافت دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية أخصائية الأمراض الجلدية وطب الجلد التجميلي د. فريدا طنوس لإلقاء محاضرة بعنوان “بشرتك سر جمالك”.

اللقاء الذي حضره عدد كبير من موظفات الجامعة والطلبة، قدمت خلال جلسته الأولى شرحاً مبسطاً حول بنية الجلد وأنواع البشرة وكيفية العناية بها خلال فترة الصيف والأمراض التي تصيبها حال إهمال العناية بها.

 

أما في جلستها الثانية أجابت د. طنوس عن استفسارات المشاركات، فيما قدمت مؤسسة Avene  الهدايا العينية والخاصة بمستحضرات العناية بالبشرة

شاهد أيضاً

الدكتور طارق الريماوي يفوز بجائزه مهرجان القاهرة السينمائي

المملكة اليوم- فاز الدكتور طارق الريماوي بالجائزة الاولى عن فئة أفلام التحريك “الأنيميشن” عن فلمه التحريكي القصير “مفاجأة” في الدورة السابعة لمهرجان القاهره السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرةفي مصر. وشارك في المهرجان، الذي أطلق على فعالياته في دورته السابعة اسم “دورة القدس”، 41 دولة عربية وأجنبية، من بينها الأردن، والمغرب، والعراق، والسعودية، ولبنان، وسوريا،وجورجيا، والبرازيل، وبريطانيا وألمانيا، وهولندا. وقدمت إدارة المهرجان ثلاث جوائز لكل حقل، وهي حقول الفيلم الروائي القصير والفيلم الوثائقي القصير وأفلام التحريك “الأنميشن”. ويعمل الدكتور طارق الريماوي أستاذًا في قسم التحريك والوسائط المتعددة في كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا، وأخرج ثلاثة أفلام قصيرة، تم عرضها في أكثر من 180 مهرجانا، وحازالريماوي على 15 جائزة في مهرجانات محلية، وعربية، ودولية.