الإثنين , 18-ديسمبر-2017
الرئيسية / اقتصاد / “الهاشمية” تنضم إلى عالم البطاقات الذكية مع “القاهرة عمان”
جانب من حفل توقيع "الهاشمية" اتفاقية "البطاقة الذكية" مع "القاهرة عمان" - (من المصدر)

“الهاشمية” تنضم إلى عالم البطاقات الذكية مع “القاهرة عمان”

المملكة اليوم-
انضمت الجامعة الهاشمية الى عالم البطاقة الذكية بالاتفاقية التي وقعتها مع بنك القاهرة عمان مؤخرا، لتحويل هويات الطلبة الجامعية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية إلى “بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات”.
والجامعة الهاشمية السابعة بعد جامعات الأردنية واليرموك والعلوم والتكنولوجيا والأميرة سمية للتكنولوجيا وآل البيت التي توقع هذه الاتفاقية مع بنك القاهرة عمان الذي تفرد بتقديم هذه الخدمة في القطاع المصرفي المحلي.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني وعن بنك القاهرة عمان المدير العام الأستاذ كمال البكري. وحضر توقيع الاتفاقية نواب رئيس الجامعة وعن بنك القاهرة عمان نائبا المدير العام وعدد من كبار موظفي الجانبين.
وأكد الدكتور بني هاني أهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص، خاصة فيما يتعلق بإجراءات التحديث والتطوير التي تنتهجها الجامعة، وبين أن الجامعة ترحب بكل فكرة عملية تقدم خدمات نوعية وشاملة، مضيفا أن الجامعة تعمل على تنفيذ مشاريعها وخططها لخدمة الطلبة والعاملين في الجامعة.
وقال “إن هذه الاتفاقية تأتي كجزء من خطط الجامعة لمواكبة المستجدات والتطورات التكنولوجية التي من شأنها تقديم الخدمات النوعية التي توفر الوقت والجهد على مستخدمي هذه البطاقة”.
وأشار إلى أن هذه الخطوة تشكل جزءا من استراتيجية الجامعة نحو التمييز وتقديم خدمات فضلى للطلبة والموظفين. وقال “إن هذه الشراكة مع بنك القاهرة عمان هي مقدمة لشراكة حقيقية ناجحة بين قطاعي الاقتصاد والتعليم العالي التي تصب في مصلحة الوطن، وتدعم مسيرة التنمية الشاملة فيه، وتخدم أبناءه ومؤسساته”. وأشاد الدكتور بني هاني بالمستوى الخدماتي المتميز لبنك القاهرة عمان الذي يعد إحدى الدعائم الأساسية للاقتصاد الوطني.
كما أكد أن التعاون بين الجانبين سيسهم في دعم خطط وتطلعات الجامعة المستقبلية، وبرامج الاقتصاد الوطني.

شاهد أيضاً

مبيعات “الملكية” بذكرى تأسيسها تتجاوز 1100%

المملكة اليوم- حققت حملة الأسعار المخفضة التي أطلقتها الملكية الأردنية لمدة 24 ساعة على تذاكر …