السبت , 20-يناير-2018
الرئيسية / اقتصاد / (الملكية) ضمن أكثر شركات الطيران أماناً في العالم

(الملكية) ضمن أكثر شركات الطيران أماناً في العالم

المملكة اليوم-

احتلت شركة الملكية الأردنية المرتبة الخامسة عشر بين أفضل 20 شركة طيران من حيث أكثر شركات الطيران أماناً في العالم في عام 2017 من قبل موقع  AirlineRatings.com.

ووفقا تقرير نشرت على AirlineRatings.com فقد حصلت الملكية الأردنية على تصنيف السبع نجوم .

كما حصل على مكان بين أأمن 20 شركة طيران بجانب عدد من شركات الطيران الدولية والعربية العملاقة بما في ذلك طيران نيوزيلندا، وخطوط نيبون الجوية، كاثي باسيفيك، وطيران الإمارات، وحل في المرتبة الأولى طيران نيوزيلندا.

وذكر التقرير أنه من بين 409 شركة طيران حصلت 137 شركة طيران على تصنيف من سبع نجوم، حيث يتم اختيار 20 شركة طيران الأكثر أمانا من 409 ناقل جوي.

وقام فريق من المحررين على شبكة الإنترنت بتقييم كل شركة طيران استنادا إلى مكانتها مع الجهات الرقابية الدولية، وسجل وفياتها على مدى السنوات العشر الماضية، وعمر أسطولها من الطائرات، ونتيجتها من مراجعة سلامة رابطة النقل الجوي الدولي، وسواء كانت بلد المنشأ مطابقة لمعايير السلامة من ثماني نقاط الذي وضعته منظمة الطيران المدني الدولي.

وقد اجتازت جميع شركات الطيران المدرجة في هذه القائمة تلك الاختبارات بألوان الطيران “وفقاً للموقع الإلكتروني بزنس انسايدر.

ووفقا لرئيس تحرير موقع AirlineRatings.com جيفري توماس “شركات الطيران هذه تتصدر هذه الصناعة، وهي في طليعة السلامة والابتكار، وإطلاق طائرات جديدة.”

وكانت الملكية الأردنية من أوائل شركات الطيران الدولية التي حصلت على تدقيق السلامة التشغيلية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) في عام 2004.

شاهد أيضاً

تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية سيبدأ الأحد المقبل

المملكة اليوم- أوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية سيبدأ صباح …