الأربعاء , 25-أبريل-2018
الرئيسية / أخبار محلية / (الأمانة): ألفان من كوادرنا بالميدان للتعامل مع المنخفض
أرشيفية

(الأمانة): ألفان من كوادرنا بالميدان للتعامل مع المنخفض

المملكة اليوم-

أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن الأمانة على أهبة الاستعداد للتعامل مع المنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة حاليا، وأن نحو ألفي عامل ومسؤول من كوادر الأمانة في الميدان.

وقال الشواربة لـ “الغد” إن كوادر الأمانة تتابع تطورات المنخفض ساعة بساعة، مشيرا إلى أنه لم تسجل لغاية الآن أية حوادث تذكر جراء الهطول الغزير للأمطار في بعض مناطق العاصمة.

وبين أنه  يتواجد حاليا نحو الفي عامل ومسؤول من كوادر الأمانة في الميدان.

عمانيون ساخطون على أمانة عمّان لـ”تقصيرها” بحق عمال الوطن
عبر أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، عن سخطهم، لما أسموه “تقصير” أمانة عمّان تجاه عمال الوطن، رغم ما يبذلونه من جهد كبير في الحفاظ على نظافة شوارع العاصمة، فيما برزت دعوات لكسوتهم كرد فعلي وتقديرًا لجهودهم.

وتناقل الأردنيون، صورًا لعمال وطن خلال عملهم صباح الجمعة، في ظل الأجواء الباردة والماطرة. وكان عمّال وطن التقت “رؤيا ” بعضهم، شكو على الهواء مباشرة، ظروف عملهم، وطالبوا أمين العاصمة يوسف الشواربة، والقائمين على متابعة أعمالهم بتوفير ملابس خاصة تقيهم برد الشتاء والمطر خلال عملهم في الميدان.

ويبدو أن إعلان أمانة عمّان حالة الطوارئ المتوسطة (قصوى مياه) للتعامل مع المنخفض الجوي، لم يكن على أكمل وجه سيما من ناحية تجهيز طاقمها الميداني بالمعدات اللازمة والملابس الملائمة للعمل في ظل هكذا ظروف.

كما ولم تصدر أمانة عمّان تعقيبا على شكاوى موظفيها في الميدان.

شاهد أيضاً

ضبط 3 مطلوبين في البادية الشمالية

المملكة اليوم- قالت مديرية شرطة البادية الشمالية ان مرتبات البحث الجنائي في المديرية ألقت القبض …