السبت , 26-مايو-2018
الرئيسية / رياضة / “الفيصلي” عالق في مطار طشقند قبل يوم من مباراته
شعار النادي الفيصلي

“الفيصلي” عالق في مطار طشقند قبل يوم من مباراته

المملكة اليوم-

قال نادي الفيصلي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن بعثه النادي تأخرت بالوصول لمدينة كارشي.

واوضح النادي بأن البعثه ما تزال في مطار طشقند بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج، حيث كان من المفترض ان تقلع الطائرة الى مطار كارشي قبل ثلاث ساعات تقريباً إلا ان سوء الاحوال الجوية حال دون ذلك.

ويلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مع نظيره ناساف الاوزبكي يوم غد الثلاثاء في المباراة التي تقام في اوزبكستان.

وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا، حيث يبحث فريق الفيصلي ممثل الكرة الاردنية عن تحقيق الفوز الذي ينقله الى دور المجموعات في دوري ابطال اسيا، فيما تعني خسارته مغادرته للعب في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويرنو فريق الفيصلي لتحقيق الفوز للوصول الى انجاز غير مسبوق في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا، حيث لم يسبق لاي فريق اردني وان وصل الى دور المجموعات بدوري الابطال.

ويخوض فريق الفيصلي اليوم تدريبه الاخير على الملعب الذي تقام عليه المباراة، بقيادة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، بهدف التاقلم على ارضية الملعب.

وتفيد الانباء الواردة من اوزبكستان ان فريق ناساف يتسلح بالجمهور الذي يتوقع ان يصل الى 35 الفا في المدرجات، حيث تم بيع جميع تذاكر المباراة التي طرحت في الاسواق.

يشار الى ان الفيصلي سبق وان واجه فريق ناساف عام 2011 في كاس الاتحاد الاسيوي في مباراة انتهت لصالح الفريق الاوزبكي بنتيحجة 2-1.

شاهد أيضاً

الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية بعد دعوته رسميا

المملكة اليوم- قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي اليوم الاربعاء، برئاسة الشيخ سلطان ماجد العدوان رفض …