السبت , 21-يوليو-2018
الرئيسية / جامعات / الاميرة وجدان الهاشمي ترعى افتتاح المعرض الثامن للدكتور محمد البلداوي وإشهار مؤلفه الخامس

الاميرة وجدان الهاشمي ترعى افتتاح المعرض الثامن للدكتور محمد البلداوي وإشهار مؤلفه الخامس

المملكة اليوم-

برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة وجدان الهاشمي تم افتتاح المعرض الشخصي الثامن للدكتورمحمد ثابت البلداوي واشهار مؤلفه الخامس “جمالية العمارة الاسطنبولية الاسلامية” مساء الثلاثاء ٨/٥/٢٠١٨ في قاعة المعارض بالمركز الثقافي الملكي.

وشهد المعرض حضور لافت من قراء ومحبي الدكتور البلداوي، واحتضن المعرض العديد من اللوحات التصويرية للفضاء الداخلي لمساجد مدينة اسطنبول التي عولجت بطريقة احترافية نالت اعجاب الحضور ، كما ان سمو الاميرة وجدان بدت عليها السعادة الغامرة وهي تتجول بين  اعمال المعرض التي عرضت بطريقة متميزة بعيدة عن الرتابة والتقليد .

وخانت الدموع الدكتور البلداوي بين ضيوفه خلال كلمته التي حملت الثناء والامتنان  لسمو الاميرة وجدان التي كان لها الفضل الكبير في انجاح هذا المعرض واشهار المؤلف الذي اشرفت عليه منذ أشهر طوال ، كما توجه بالشكر الى د. حيدر “مطابع بانوراما” ودار امنة للنشر و لجميع الحضور من الادباء والفنانين وزملاء الدكتورالبلداوي من أعضاء الهيئة التدرسية بكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية  واعضاء السلك الدبلوماسي من سفارة جمهورية العراق ومن الدول العربية الشقيقة وكافة وسائل الاعلام التي قامت بتغطية هذا اليوم الذي جمع أحبته في مكان واحد في عمان بالمركز الثقافي الملكي.

 

شاهد أيضاً

الكرنفال الاحتفالي الاول لخريجي جامعة عمان الأهلية من كافة الافواج الـ “25” .. السبت المقبل

المملكة اليوم- برعاية معالي د. يوسف الشواربة أمين عمان تقيم دائرة العلاقات العامة والدولية في …