الخميس , 20-سبتمبر-2018
الرئيسية / أخبار محلية / الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من البادية الشمالية والجنوبية والوسطى

الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من البادية الشمالية والجنوبية والوسطى

المملكة اليوم-

التقى جلالة الملك عبدالله الثانية اليوم الاحد وجهاء وشيوخ من البادية الشمالية والجنوبية والوسطى في الديوان الملكي الهاشمي.

وجاء اللقاء في إطار التواصل المستمر لجلالته، مع ابناء الاسرة الأردنية الواحدة.

وقال حضور من أبناء البادية الوسطى، إن جلالة الملك أكد خلال اللقاء، اعتزازه بالأهل والعزوة والعشيرة من أبناء وبنات الوطن.

واضافوا ان جلالته اكد على العديد من رسائل المطئنة لأبناء الوطن، وان الاردن أمنيا بخير، والقوات المسحلة والاجهزة الامنية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالاعتداء او محاولة الاعتداء على الامن الداخلي او الخارجي للوطن.

واشاروا الى ان جلالته اشاد بيقظة الاجهزة الامنية والعسكرية بشكل عام، وخاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الخلية الارهابية في السلط وتفجير الفحيص الارهابي.

واضافوا ان جلالة الملك تطرق للحديث عن الامن الخارجي، مشيرا الى ان الامن الخارجي للوطن بخير.

كما تطرق جلالته حول الترتيبات مع دول الجوار مستمرة، اضافة الى وجود تفاهمات مع الجانب السوري والروسي وكل دول الجوار.

وحول القضية الفلسطينية ومدينة القدس اشاروا الى ان جلالة الملك اكد على موقف الاردن الثابت من القضية الفلسطينية والقدس.

وبينوا ان المتحدثون في اللقاء تحدثوا عن العشائر ودورها في الدفاع عن الوطن، مشيرين الى انه وبالرغم من كل الشائعات التي اثيرت حول العشائر الاردنية ستبقى ثابته عند موقفها فيما يتعلق بالولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن واصفين اياها بالعلاقة الازلية غير قابلة للانفضال.

واكدوا ان اللقاء لم يتطرق للمطالب الخدمية او ما شابه ذلك، بل سادت عليه اجواء الحوار وابداء الرأي حول مختلف قضايا الوطن خاصة في ما يتعلق بالامن القومي للوطن.

وفي الشأن الداخلي تطرقوا للحديث عن اهمية تحرك الحكومة لمكافحة الفساد وفرض سيادة القانون وتحقيق العدالة الاجتماعية، بحيث يشعر المواطن انه يحصل على حقوقه من دون الحاجة للواسطة او المحسوبية.

شاهد أيضاً

الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل

المملكة اليوم- قرر رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الغاء قرار كف يد 38 موظفا على …