الأربعاء , 1-أبريل-2020
الرئيسية / رياضة / وفد مصر الكروي ينفي صفة “المدبرة” عن الإعتداءات على لاعبي الجزائر
وفد مصر الكروي ينفي صفة "المدبرة" عن الإعتداءات على لاعبي الجزائر

وفد مصر الكروي ينفي صفة “المدبرة” عن الإعتداءات على لاعبي الجزائر

المملكة اليوم -

طار وفد الاتحاد المصري لكرة القدم إلى سويسرا من أجل حضور جلسة الإستماع النهائية والأخيرة للشكوى التي قدمت ضده إلى “الفيفا” على خلفية الإعتداءات التي تعرضت لها بعثة المنتخب الجزائري في مطار القاهرة لدى وصولها مصر لخوض مباراة الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة للمونديال نوفمبر الماضي.

ويترأس الوفد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري ومعه سحر الهواري رئيسة لجنة العلاقات الخارجية وعمرو وهبي مسئول التسويق بالاتحاد، حيث يصل اليوم إلى سويسرا لمقابلة المحامي مونتيرو المسئول عن القضية.

وعلم أن الوفد المصري سيحاول فقط التركيز على نفي صفة “المدبرة” عن الإعتداءات التي وقعت على لاعبي الجزائر في مطار القاهرة، والإشارة إلى أنها صدرت من قلة أو جاءت فقط كعمل فردي ليس مخططاً له، عكس ما حاول الجانب الجزائري إثباته في جميع الجولات الماضية.

وعلى الرغم من المحاولات المصرية، إلا أن هناك شبه تأكيد على أن “الفيفا” ستفرض عقوبات حتماً على مصر، ستكون بتغريم الاتحاد ونقل مباراتين أو ثلاثة للمنتخب المصري خارج القاهرة.

وكانت الأزمة بين الطرفين قد إشتعلت إعلامياً قبل وصول البعثة للقاهرة، وإزدادت إشتعالاً بعد حادث الإعتداء، وذلك قبل حوادث أم درمان التي صاحبت اللقاء الفاصل على بطاقة المونديال في السودان

شاهد أيضاً

رئيس “الوحدات”: سنسلم النادي للجنة المؤقتة

المملكة اليوم - أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن إدارة النادي ستسلمه للجنة المؤقتة …