السبت , 28-مارس-2020
الرئيسية / رياضة / ريال الوحيد القادر على خطف مورينيو
ريال الوحيد القادر على خطف مورينيو

ريال الوحيد القادر على خطف مورينيو

المملكة اليوم -

مدريد – قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمس إن ريال مدريد هو الفريق الوحيد القادر على إقناعه بالرحيل عن انترناسيونالي.

وردا على سؤال حول إذا ما كان سيرحل عن بطل إيطاليا في نهاية الموسم الحالي قال مورينيو في مقابلة مع صحيفة ماركا الرياضية اليومية “الخياران الوحيدان أمامي هما ريال مدريد او انترناسيونالي.”

وأضاف “ريال مدريد هو الفريق الوحيد القادر على إقناعي بالرحيل عن انترناسيونالي بعد عامين من العمل الرائع. إذا رحلت عن النادي فإنني سأفعل ذلك وأنا مرتاح الضمير بعد التغييرات التي أحدثتها.”

ومورينيو في طريقه للفوز بثلاثية لا سابق لها من الألقاب مع الفريق الإيطالي.

وفاز انترناسيونالي ببطولتي الكأس والدوري في إيطاليا وسيواجه بايرن ميونيخ الألماني يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وعندما سئل هل سيدرب ريال مدريد في الموسم المقبل رد مورينيو بقوله “لا أدري.”

وأضاف “كل ما أستطيع قوله إن أي مدرب أو لاعب كبير لم يمر خلال مسيرته بريال مدريد ستكون مسيرته ناقصة. أرغب بنسبة مائة في المائة في تدريب ريال مدريد سواء أكان ذلك في الموسم المقبل أو لاحقا. لا أستطيع الجزم”

وتحوم شكوك حول استمرار المدرب التشيلي مانويل بليجريني مع ريال مدريد بعد أن خرج خالي الوفاض من الموسم يوم الأحد الماضي إاثر احتلاله للمركز الثاني في الدوري خلف برشلونة البطل.

شاهد أيضاً

رئيس “الوحدات”: سنسلم النادي للجنة المؤقتة

المملكة اليوم - أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن إدارة النادي ستسلمه للجنة المؤقتة …