الأحد , 21-يوليو-2024
المدارس الاردنية في قطر تحتفل بعيد الاستقلال

المدارس الاردنية في قطر تحتفل بعيد الاستقلال

المملكة اليوم -

احتفلت المدارس الاردنية في دولة قطر بعيد الاستقلال الثلاثاء الماضية برعاية السفير الاردني احمد جلال المفلح وبحضور امين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد وعدد من كبار شخصيات الجالية الاردنية وجمع غفير من الطلبة والطالبات واسرهم.

واشتمل الاحتفال على كلمات خطابية وفقرات فنية وطنية وشعرية الى جانب فقرات من التراث الشعبي القطري التي اشار بعضها الى عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين قدمها طلاب وطالبات المدارس.

وقال عواد في الحفل اننا كاردنيين نباهي العالم اجمع بقيادتنا الهاشمية، ونرفع رؤوسنا عاليا باننا اردنيو الولاء والانتماء، ونطرز كلمات حب ووفاء لا متناه، في ظل انجازات تحققت في عهد الاستقلال على الصعد كافة وغطت ربوع الوطن الغالي الذي نفتديه بالغالين والثمين حيث الشموخ والعلو لاسم الاردن في العالم اجمع.

وقال ان الاردن في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني اصبح انموذجا من العمل الجاد نحو حل قضايا الامة العربية وتطوير المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية وتجذير الديمقراطية والحرية والامن والامان الى جانب حمله امانة بيان صورة الاسلام المشرفة عبر رسالة الاردن وتحقيق التميز والاتقان والجودة في مجال العلم والتعليم من خلال الاستثمار الامثل للموارد البشرية.

واستعرض رئيس مجلس الادارة المشرف العام على المدارس الاردنية محمد صفوح الجاعوني النهضة الحديثة التي ينعم بها الاردن منذ تنسم الشعب الاردني الحرية في الخامس والعشرين قبل 64 عاما.

شاهد أيضاً

(مُلهم).. قادم جديد ينضم لأسرة المقدم حمزة القرالة

المملكة اليوم - اكتملت فرحة المقدم حمزة جمال القرالة (أبو أيبك)، بعد أن من الله …