الإثنين , 30-مارس-2020
الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي: تشيلسي أظهر حماس الأبطال أمام ليفربول
أنشيلوتي: تشيلسي أظهر حماس الأبطال أمام ليفربول

أنشيلوتي: تشيلسي أظهر حماس الأبطال أمام ليفربول

المملكة اليوم -

 قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي إن فريقه أظهر حماس الابطال خلال المباراة التي فاز فيها بهدفين من دون رد على ليفربول باستاد انفيلد اول من امس الاحد.

وسينتزع تشيلسي لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اذا فاز على ويجان اثليتيك باستاد ستامفورد بريدج يوم الاحد المقبل بعدما تجاوز الفريق اللندني عقبة صعبة في ملعب انفيلد بفضل هدفي ديدييه دروجبا وفرانك لامبارد.

ويتقدم تشيلسي بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بعد تغلب حامل اللقب 1-0 على مضيفه سندرلاند في لقاء اخر أقيم اول من أمس الاحد.

وقال انشيلوتي بوجه خال من الانفعالات “انا سعيد لانها كانت مباراة صعبة”.

واضاف المدرب الايطالي الذي قاد تشيلسي للفوز داخل وخارج ارضه على مانشستر يونايتد وارسنال وليفربول في اول موسم له مع النادي اللندني ” نستحق الفوز. قمنا بعمل رائع لان ضغطا هائلا كان واقعا علينا بسبب هذه المباراة.. لكننا سيطرنا على انفعالاتنا”.

وتابع “الان الفريق في كامل لياقته وفي حالة بدنية وذهنية جيدة قبل مباراة الاسبوع المقبل. قلت دائما إن اللقب سيحسم في نهاية الموسم”.

واعترف انشيلوتي بان الخطأ النادر الذي ارتكبه ستيفن جيرارد لاعب ليفربول وسمح لدروجبا باحراز الهدف الاول ساعد تشيلسي على تحقيق الفوز.

وحاول جيرارد تمرير الكرة الى الوراء لكن دروجبا اقتنصها وراوغ الحارس بيبي رينا ليضع تشيلسي في المقدمة.

ومضى المدرب الايطالي يقول “الهدف أبدل اللقاء لان الثقة ازدادت لدينا بعد ذلك. بالنسبة للامبارد فهو يملك مهارات رائعة في دخول منطقة الجزاء في الوقت المناسب”.

شاهد أيضاً

رئيس “الوحدات”: سنسلم النادي للجنة المؤقتة

المملكة اليوم - أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن إدارة النادي ستسلمه للجنة المؤقتة …