الجمعة , 21-يونيو-2024
الحباشنه "البرلمان" ضرورة وليس ترفاً
المهندس سمير الحباشنة

الحباشنه “البرلمان” ضرورة وليس ترفاً

المملكة اليوم -

اكد رئيس الجمعية الثقافية الاردنية المهندس سمير الحباشنه ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يبذل جهودا موصولة لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة لانها حق مطلق للفلسطينيين .

وقال الحباشنه خلال الندوة الحوارية التي نظمتها جامعة عمان الاهلية وادارتها مديرة مركز الخدمة الاجتماعية في الجامعة الدكتورة عصمت حوسو الخميس بعنوان دور الشباب والشابات في الانتخابات النيابية المقبلة ان قضية فلسطين هي القضية المركزية للاردن وللعرب جميعا مشيرا الى الشهداء الاردنيين الذين دافعوا عن فلسطين .

واضاف الحباشنه ان المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ضرورة وهي تعبير ميداني عن المواطنه وتعزيز اختيار الاكفياء باعتبار البرلمان هو الفيصل بتسيير الدولة وفق متطلبات وحاجات الناس .

وقال ان البرلمان ليس ترفا بل هو ضرورة موضوعية لدولة تريد السير نحو التقدم والمشاركة في صناعة القرار حق دستوري للجميع لان البرلمان يضع التشريع الذي يحدد حياة المواطن ويمارس دوره في الرقابة على السلطة التنفيذية داعيا الطلبة الى المشاركة واختيار الافضل.

من جهتها دعت الدكتورة حوسو القطاع الشبابي وهم عماد المستقبل الى المشاركة الحقيقية في الانتخابات المقبلة لاخيتار الاجدر لتمثيلهم في المجلس القادم .

شاهد أيضاً

عمر 130 عاما .. وصول أكبر حاجة إلى السعودية

المملكة اليوم - نشرت قناة “الإخبارية” السعودية مقطع فيديو يوثق لحظة وصول أكبر حاجة إلى …