الإثنين , 30-مارس-2020
الرئيسية / أضواء المدينة / O Beach المقصد السياحي الأول لهذا الصيف
O Beach المقصد السياحي الأول لهذا الصيف

O Beach المقصد السياحي الأول لهذا الصيف

المملكة اليوم -

افتتح O Beach المنتجع السياحي والمسبح الوحيد المصنف خمسة نجوم في الأردن ، أبوابه في 29 نيسان الماضي بعد طول انتظار ، محولاّ شواطئ البحر الميت إلى تجربة جديدة من الرفاهية والفخامة. ولهذه المناسبة تم تحويل مكان الاستقبال إلى مزيج زاه من الأخضر والأبيض وهما اللونان المعتدان كرمز للمشروع ، كما امتزجت الألوان الحيوية التي ارتداها المدعوون لتعبّر عن جو الفرح الذي كان سائدا والذي استمتع به الجميع ، وكان الحضور حاشدا حيث حضر الحفل العديد من الوجوه المعروفة والشخصيات الاجتماعية ونخبة من الأردن والبلدان المجاورة للاحتفال بافتتاح شاطئ O Beach الرائد ، وإطلاق مفهوم جديد للشواطئ لم يسبق له مثيل ، من المتوقع أن يتم تطويره قريبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأبرز ما تضمنه حفل الافتتاح ، اكتشاف تجربة O Beach من خلال جولة في المشروع أتاحت للمدعوين فرصة التعرف على مفهوم جديد للرفاهية الخاصة بالشاطئ. بدأ الضيوف جولتهم انطلاقا من المدخل المذهل الذي حملهم إلى أحضان الطبيعة من خلال تصميم أنيق امتزجت فيه ألوان الاخضر والبني الفاتح. وكانت المحطة الأولى في المطعمين اللبناني والإيطالي ذات التصميم الغني ، Omara و O`Sole ، ما أتاح للزوار التلذذ بمجموعة من المأكولات الغنية إضافة إلى المشروبات وتشكيلة من المقبلات اللذيذة والاستمتاع بالمنظر الخلاب على البحر الميت.

ومع Olea Spa اكتشف الضيوف تجربة العناية الجمالية في الهواء الطلق من خلال 7 غرف للعناية مع منظر رائع على البحر الميت ، كل منها مخصصة لنوع من العلاجات المتوافرة ، ومع انتهاء الجولة ، اجتمع الضيوف حول حوض السباحة الرئيس واستمتعوا بالمأكوات الشهية التي قدمها الفريق المتخصص في O Beach على وقع أنغام موسيقية ساحرة.

شاهد أيضاً

العساف يخوض الانتخابات النيابية في (خامسة عمان)

العساف يخوض الانتخابات النيابية في (خامسة عمان)

المملكة اليوم - قرر الدكتور تيسير العساف خوض الانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة في العاصمة …