الأربعاء , 1-أبريل-2020
الأشعة تثبت عدم إصابة تيري بكسر

الأشعة تثبت عدم إصابة تيري بكسر

لندن- اصيب مسؤولو تشيلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم بحالة من القلق اول من امس الاربعاء عقب خضوع المدافع جون تيري لفحص لقدمه بعد اصابته خلال التدريبات.

وكانت هناك مخاوف اولية من اصابة قائد تشيلسي بكسر في عظمة بالقدم وغيابه عن نهائي كأس الاتحاد الانجليزي باستاد ويمبلي يوم غد السبت ونهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا الشهر المقبل الا أن الفحص اظهر عدم وجود اي كسر واعرب تيري عن ثقته في قدرته على اللحاق بمباراة بورتسموث.

وقال تيري في بيان “تلقيت ضربة خفيفة خلال التدريبات الا انه وفي ظل وجود مباراة في غاية الأهمية تنتظرنا يوم السبت المقبل فان التصرف الامثل والصحيح كان ارتداء واق للقدم اليمنى والخضوع لفحص بالاشعة.”

واضاف “اظهر الفحص انه لا يوجد اي كسر ويحدوني الامل في ان اتدرب غدا وان لم يكن فبعد غد لاشارك بالطبع في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل.”

ولياقة تيري (29 عاما) مهمة لناديه ومنتخب بلاده على الرغم من مروره بموسم شهد تراجعا في مستواه وتجريده من شارة قيادة المنتخب الانجليزي عقب كشف الصحف عن جوانب من حياته الخاصة.

وحمل تيري درع الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد الماضي عقب عودة تشيلسي الى القمة عقب ثلاثة مواسم من سيطرة مانشستر يونايتد على اللقب وسيشكل اللاعب حجر الزاوية لخط دفاع منتخب انجلترا بقيادة المدرب فابيو كابيلو في جنوب افريقيا.

شاهد أيضاً

رئيس “الوحدات”: سنسلم النادي للجنة المؤقتة

أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن إدارة النادي ستسلمه للجنة المؤقتة بعد صدور حكم …