الإثنين , 22-يوليو-2024

السفارة الأردنية في الرياض تحتفل بالاستقلال

المملكة اليوم -

احتفلت السفارة الأردنية في الرياض مساء الثلاثاء بعيد الاستقلال بحضور سمو الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض حيث كان في استقباله السفير قفطان المجالي وأعضاء البعثة الدبلوماسية في الرياض .

وحضر الاحتفال كذلك عدد من الشخصيات السعودية المدنية والعسكرية ورجال الأعمال والسفراء المعتمدين لدى المملكة العربية السعودية, وعدد من أعضاء البعثات الدبلوماسية والملحقين العسكريين والشخصيات الإعلامية والصحفية السعودية وعدد كبير من أبناء الجالية الأردنية في السعودية.

وأطلع الحضور على معرض الصور المصاحب للحفل والتي تتحدث عن العلاقات التاريخية الأخوية بين قادة المملكتين الشقيقتين ابتداء من عهد المؤسسين رحمهم الله إلى عهد المعززين حفظهم الله ، وكذلك أبرز المعرض التطور الذي شهده الاردن في المجالات المختلفة, والتي تبين مكانته التاريخية والأثرية والسياحية.

وجرى خلال الحفل عرض عدد من الأفلام الوثائقية التي تحدثت عن مسيرة الأردن في التقدم والازدهار.

واشاد السفير المجالي بمتانة العلاقات السعودية الأردنية التي تشهد تطوراً في المجالات كافة بفضل قائدي البلدين الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ،معربا عن شكره للأمير سطام بن عبد العزيز على تشريفه الحفل.

شاهد أيضاً

(مُلهم).. قادم جديد ينضم لأسرة المقدم حمزة القرالة

المملكة اليوم - اكتملت فرحة المقدم حمزة جمال القرالة (أبو أيبك)، بعد أن من الله …