الأربعاء , 24-يوليو-2024
الملك يشدد على أهمية استمرار مديرية الأمن العام في تنفيذ إستراتيجيتها
جلالة الملك عبدالله الثاني .. (ارشيفية)

الملك يشدد على أهمية استمرار مديرية الأمن العام في تنفيذ إستراتيجيتها

المملكة اليوم -

أكد جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة أهمية استمرار مديرية الأمن العام في تنفيذ إستراتيجيتها الأمنية وتطوير برامج العمل لتقديم خدمات شرطية مكتملة وحديثة ومنسجمة مع القوانين المرعية ومعايير حقوق الإنسان العالمية.

وشدد جلالته، خلال زيارته إلى مديرية الأمن العام الأربعاء ولقائه، مدير الامن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي وكبار الضباط وقادة الوحدات والادارات، على ضرورة صون حقوق المواطن وإشاعة الأمن والطمأنينة وإنفاذ سيادة القانون وفق نهج إنساني يحقق العدالة والمساواة كأهداف أساسية لاستراتيجيات التطوير والبناء لمختلف وحدات الأمن العام .

ولفت جلالته إلى أهمية مراجعة الخطط والبرامج الرامية للحد من حوادث السير وحماية المواطن من الخطر الذي تمثله، إضافة إلى متابعة خطط تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأشار جلالته إلى ضرورة تطوير العمل الوقائي ضد الجريمة واستخدام التقنيات الحديثة لتحسين الخدمة في جميع ميادين العمل الشرطي.

وأعرب جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام، مثمناً الجهود التي يبذلونها لتقديم الخدمة الإنسانية والأمنية للمواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

من جهته قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي أن جهاز الأمن العام سيبقى يعمل بتفانٍ لتحقيق رؤى وتطلعات جلالة القائد الأعلى وسيظل العين الساهرة للحفاظ على مقدرات الوطن وحماية مواطنيه ومنجزاته.

ورافق جلالته خلال الزيارة إلى مديرية الامن العام رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي.

بترا

شاهد أيضاً

السفير الكويتي: العلاقات بين الأردن والكويت متينة وتاريخية

المملكة اليوم - وصف السفير الكويتي لدى الأردن حمد راشد المري، العلاقات بين بلاده والأردن …