الأربعاء , 1-أبريل-2020
لاتسيو يواصل عروضه الأخاذة ويوفنتوس وروما يتعادلان

لاتسيو يواصل عروضه الأخاذة ويوفنتوس وروما يتعادلان

واصل لاتسيو عروضه الرائعة في مطلع الموسم الحالي وابتعد مؤقتا بفارق 5 نقاط عن قطبي مدينة ميلانو بفوزه على ضيفه كالياري 2-1 في المرحلة الثامنة من بطولة ايطاليا.

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 19 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن ميلان الثاني الذي يلعب مساء اليوم الاثنين ضد نابولي، وانتر ميلان الذي لعب في وقت متأخر من مساء أمس مع سمبدوريا.

على ملعب اولمبيكو في العاصمة، تابع لاتسيو نتائجه الايجابية وافتتح له سيرجيو فلوكاري التسجيل عندما اطلق كرة قوية عانقت شباك كالياري بعد ان ارتدت الكرة اليه اثر تسديدة من زميله البرازيلي هرنانيس (21).

واضاف لاتسيو الهدف الثاني عن طريق الحظ لان الكرة العرضية اصطدمت بستيفانو ماوري الذي تعثر وسقط على الارض فارتطمت به وانحرفت داخل الشباك (53).

ونجح كالياري في تقليص الفارق بعد ست دقائق من كرة رأسية لأليساندرو ماتري، فعاش انصار لاتسيو اوقاتا عصيبة في نصف الساعة الاخير لكن دفاع الفريق نجح في قيادة المباراة الى بر الامان.

في المقابل، استمرت عروض الطرف الآخر في العاصمة، نادي روما مخيبة فاكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه بارما. بيد ان المدير الرياضي في الفريق دانييلي برادي أكد بان لا نية لدى مجلس ادارة النادي في تغيي المدرب الحالي كلاوديو رانييري على الرغم منم النتائج المخيبة التي يحققها الفريق باشرافه هذا الموسم.

وفشل يوفنتوس في حصد نقاط مبارياته الثلاث ضد بولونيا بتعادله سلبا معه، والصعود بالتالي الى المركز الثاني مؤقتا.

وسنحت أمام السيدة العجوز فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما منح الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها لدى ارتماء الصربي ميلوش كراسيتش داخل المنطقة، قبل ان تقول العدالة كلمتها لأن حارس باليرمو اميليانو فيفيانو تصدى لمحاولة فيتشنزو ياكوينتا (34).

وفاز ليتشي على بريشيا 2-1. سجل للفائز اوفيري (54) ودي ميكيلي (61)، وللخاسر كاراتشيولو (19)، وتغلب جنوا على كاتانيا بهدف سجله روسي (68).

وفاز كييفو فيرونا على تشيزينا 2-1. سجل للفائز سيزار (31) وثيريو (90+1)، وللخاسر غوانا (45 خطأ في مرمى فريقه.

وتغلب اودينيزي على باليرمو 2-1. سجل للفائز بنعطية (9) وانطونيو دي ناتالي (54 من ركلة جزاء)، وللخاسر بينيا (83).

وحقق فيورنتينا فوزا صعبا على ضيفه باري 2-1 أول من أمس.

وسجل ماركو دوناديل (34) والبرتو جيلاردينو (82) هدفي فيورنتينا، واليساندرو باريزي (90) هدف باري.

وهو الفوز الثاني لفيورنتينا هذا الموسم مقابل تعادلين و4 هزائم فرفع رصيده الى 8 نقاط، فيما مني باري بخسارته الثالثة على التوالي وتجمد رصيده عند 8 نقاط ايضا.

ترتيب فرق الصدارة

1 – لاتسيو 19 نقطة من 8 مباريات

2 – ميلان 14 من 7

3 – انتر ميلان 14 من 7

4 – كييفو 13 من 8

5 – يوفنتوس 12 من 8.

شاهد أيضاً

رئيس “الوحدات”: سنسلم النادي للجنة المؤقتة

أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن إدارة النادي ستسلمه للجنة المؤقتة بعد صدور حكم …