الأربعاء , 1-أبريل-2020
الرئيسية / رياضة / فالنسيا يتابع الإخفاقات ومورينيو يطالب مشجعي المدريدي بالصبر
فالنسيا يتابع الإخفاقات ومورينيو يطالب مشجعي المدريدي بالصبر

فالنسيا يتابع الإخفاقات ومورينيو يطالب مشجعي المدريدي بالصبر

المملكة اليوم -

واصل فالنسيا الذي تصدر الترتيب في المراحل الستة الاولى، نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي والاولى على ارضه في الدوري وكانت امام مايوركا 1-2 السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني.

وكان فالنسيا خسر امام مضيفه برشلونة بالنتيجة ذاتها في المرحلة الماضية. كما انها المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها فالنسيا في تحقيق الفوز بعد خسارته امام ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي 0-1 وتعادله مع مضيفه رينجرز الاسكتلندي 1-1 في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وفاجأ مايوركا اصحاب الارض بهدفين سجلهما المهاجم الاوروغوياني غونزالو كاسترو “تشوري” في الدقيقتين السابعة من ركلة جزاء و29 بضربة رأسية من داخل المنطقة اثر كرة مرتدة من العارضة.

وقلص فالنسيا الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 36 انبرى لها روبرتو سولدادو بنجاح.

وتراجع فالنسيا الى المركز الرابع وبات مهددا بالتراجع الى المركز الخامس في حال فوز اتلتيكو مدريد على مضيفه فياريال في قمة ساخنة، علما بان الاخير يسعى الى استعادة المركز الثاني من برشلونة وكذلك الانتصارات المتتالية التي اوقفها هيركوليس اليكانتي الاثنين الماضي بتعادله معه 2-2.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ريال سوسيداد مع ديبورتيفو لا كورونيا.

مورينيو:هذا ليس ريال مدريد الحقيقي حتى الان

طالب جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اللاعبين والمشجعين بتهدئة حالة النشوة بعد انتصار ساحق 6-1 على ريسنج سانتندر.

وأحرز ريال مدريد الان 16 هدفا في اخر ثلاث مباريات بالدوري وتقدم على برشلونة على قمة الترتيب ويبدو بشكل متزايد قادرا على وضع حد لسيطرة منافسه الكاتالوني التقليدي على اللقب في اخر موسمين.

وسجل مواطن مورينيو البرتغالي كريستيانو رونالدو اربعة أهداف في مرمى ريسنج باستاد سانتياجو برنابيو ليرفع رصيده الى ثمانية أهداف في ثلاث مباريات بالدوري وتسعة هذا الموسم.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي “نلعب جيدا منذ عدة مباريات الان.. نعمل ونضغط مثل فريق.”

وأضاف “الناس قد يجدون أنفسهم في حالة نشوة لكننا بحاجة الى التحلي بالهدوء. المدربون العظماء واللاعبون العظماء لا يمكن أن يسمحوا لأنفسهم بالشعور بالنشوة مع مرور وقت قليل من الموسم.”

وأكد مورينيو المتألق مرارا أن فريقه الجديد ما يزال تحت الانشاء بعد توليه المهمة قبل بداية الموسم عقب تركه انترناسيونالي الايطالي.

واعترف المدرب البرتغالي اول من أمس بان مشجعي ريال مدريد الذين يتوقون للانتصارات يستمتعون بالمسيرة الناجحة الأخيرة للفريق لكنه أبدى المزيد من الحذر.

وقال “الفريق يكبر خطوة بخطوة. الفريق الان في لحظة إيجابية للغاية ويجب أن نستمر من دون الكثير من الوقت للراحة أو الاستمتاع بذلك.”

وأضاف “بالطبع أحب (عندما نفوز) لكن ليس من المفترض أن نفكر في أن ذلك سيحدث في كل مباراة.”

وتابع “سيكون هناك انتصارات صعبة وتعادلات وهزائم. نريد نتائج أكثر أهمية من هذه النتيجة.”

شاهد أيضاً

رئيس “الوحدات”: سنسلم النادي للجنة المؤقتة

المملكة اليوم - أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إن إدارة النادي ستسلمه للجنة المؤقتة …