الأحد , 9-أغسطس-2020
كريستيانو يعتزم مطالبة ريال مدريد بزيادة دخله

كريستيانو يعتزم مطالبة ريال مدريد بزيادة دخله

ذكر تقرير إخباري الثلاثاء، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتزم مطالبة ناديه الحالي ريال مدريد بزيادة الدخل الذي يتقاضاه حاليا، خاصة بعد استعادة مستواه التهديفي خلال الفترة الأخيرة وتصدره لهدافي بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني امس، أن السرعة التي يظهر بها كريستيانو داخل المستطيل الأخضر تضاهي سرعة وكيله خورخي منديس في السعي للمطالبة بزيادة دخل اللاعب من النادي الملكي.

وأضافت أنه على الرغم من أن عقد كريستيانو مع ريال مدريد سينتهي بعد أربع سنوات ونصف، إلا أن اللاعب يستند على الأهداف التي يحرزها وكان آخرها رباعية السبت الماضي في مرمى راسينج سانتاندير، ليسجل أول “سوبر هاتريك” في مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وذكرت الصحيفة أن كريستيانو يتقاضى من ريال مدريد راتبا سنويا قدره 14 مليون يورو، ويبلغ صافي الراتب بعد الاستقطاعات عشرة ملايين، ولكن اللاعب يرغب في الاستفادة من الأهداف التي يسجلها معتمدا على إشادة وسائل الإعلام المدريدية بمستواه والتي وصل بها الحد لتتويجه “ملكا على أوروبا”.

وأشارت إلى أن كريستيانو يمكن أن يطالب بزيادة في عدة جوانب منها المكافآت أو حقوق تسويق اللاعب التي يملك ريال مدريد منها 40 %.

ومن المعروف أن كريستيانو، انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شاهد أيضاً

المحكمة العليا تبحث استئناف قرار عدم قانونية انتخابات الوحدات

بدأت المحكمة الإدارية العليا أمس الثلاثاء بحث الاستئناف المقدم من جانبي: النيابة الإدارية العامة التي …