الأربعاء , 24-يوليو-2024
إلهام شاهين تسعى إلى مصالحة الشيخ الذي شتمها

إلهام شاهين تسعى إلى مصالحة الشيخ الذي شتمها

المملكة اليوم -

هدّد نبيه الوحش، محامي الشيخ عبد الله بدر، الشهير بشتمه الفنّانة إلهام شاهين، كلّ الصّحف التي نشرت خبراً يفيد برغبة الشّيخ في مصالحة هذه الأخيرة، وتوعّدهم باللجوء إلى القضاء، إذا لم يقوموا بنشر التّكذيب الذي أرسله إليهم.

وقال الوحش إنّه لا نيّة للتصالح على الإطلاق مع إلهام شاهين، وإن هناك صحيفة يوميّة مستقلّة قامت بنشر خبر يُفيد أنّ بدر عرض التّصالح على إلهام، وإنّ الأخيرة رفضت تماماً، وإنّها لن تتنازل عن حقّها. لكنّ هذا الكلام ينمّ عن قلّة الأدب، وهو خالٍ من المهنيّة، وهو خبر تمّت فبركته للفت الأنظار إلى الصحيفة ولإثارة ذبذبة إعلاميّة، لا أكثر ولا أقلّ.

وأضاف الوحش أنّه بعد أن قرأ الخبر، أرسل تكذيباً إلى الصحفية، وسينتظر ليرى إن كان التكذيب سيُنشر أم لا؛ وإذا لم يُنشر على الفور، فسيقيم دعوى قضائيّة ضدّ هذه الصحيفة ليعرف كلّ شخص حدوده جيّداً. وأكمل قائلاً: “إنّ إلهام شاهين هي التي تسعى إلى التصالح”، ثمّ عاد ليقول: “ولكنّ حتّى أكون صادقاً، ليست إلهام بشخصها، بل هناك أشخاص بالفعل أرادوا أن توجد مصالحة بين الطرفين، وهؤلاء الأشخاص هم عبد النّاصر سلامة، رئيس تحرير جريدة الأهرام، والدكتور محمد عمارة، حيث تحدّث الاثنان مع الشيخ عبد الله بدر، بشأن أن نعقد جلسة مع بعض القائمين على الفنّ. لكنّنا اشترطنا عدم حضور إلهام هذه الجلسة، على أن يحضر عنها وكيلٌ أو محاميها الخاصّ؛ والشرط الآخر هو أنّنا لن نعتذر بأيّ شكل من الأشكال، وإذا قبلوا شروطنا، فأهلاً وسهلاً، وإذا لم يقبلوا فالمحاكم بيننا”.

وكان الشيخ عبد الله بدر قد ظهر في أحد اللقاءات على قناة الحافظ، واتّهم الفنّانة إلهام شاهين بالترويج للزنا والفاحشة، وقام بسبّها بألفاظ نابية، وهو ما دفع بإلهام إلى اللجوء إلى القضاء بتهمة السبّ والقذف، ووصل الأمر إلى المحاكم، وقد عقدت الجلسة الأولى فعلاً، لكنّ النظر في القضيّة تأجّل إلى 19 نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً

مجلس الأمن يعقد اليوم جلسة علنية لمناقشة القضية الفلسطينية

المملكة اليوم - يعقد مجلس الأمن الدولي، الأربعاء، جلسة علنية بشأن الوضع في الشرق الأوسط، …