الأربعاء , 26-يونيو-2024
المصرية ثاني أكثر النساء جاذبية في العالم
الممثلة المصرية غادة عبد الرازق

المصرية ثاني أكثر النساء جاذبية في العالم

المملكة اليوم -

نشر موقع “سووب ذا وورلد” نتائج تقرير مطول عن النساء الأكثر إثارة في العالم، من خلال خريطة تحدد البلدان التي تتمتع نساؤها بأعلى درجات الجاذبية والإثارة، وإعطاء لون موحد لكل فئة حسب التدرج.

 وبحسب جريدة “المصري اليوم” فإن الموقع نشر اللون الأخضر الغامق للدول التي تسكنها النساء الأكثر إثارة في العالم، حيث حصلت المصريات على المركز الثاني بعد الأرجنتين، أما المرتبة الثانية فأخذت اللون الأخضر الفاتح، وهي التي خصصت للدول التي يسكنها نساء مثيرات، واللون الأصفر لدول النساء اللاتي يتمتعن بجاذبية وإثارة عادية، أما اللون البرتقالي فخصص لبلدان يعيش بها نساء بدرجة جاذبية قليلة، في حين كان الأحمر من نصيب البلدان التي يقطنها نساء يتمتعن بأقل درجات الجاذبية، وخصص الموقع اللون الأصفر للمركز الـ3 للنساء اللواتي لهن إثارة عادية، وكان من نصيب الصين والمكسيك والجزائر والسودان.

في الخريطة فإن اللون البرتقالي هو المرتبة 4 وخصص للنساء ذوات الإثارة القليلة، وهن اللاتي يعشن في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا والهند وألمانيا وبريطانيا والسعودية.

 وجاء المركز الخامس باللون الأحمر، وخصص للنساء الأقل إثارة في العالم، وكان من نصيب نساء بوليفيا وتشاد ومالي وأفغانستان والعراق.

شاهد أيضاً

تنفق 12 ألف دولار لتصبح شبيهة فيكتوريا بيكهام

المملكة اليوم - احتفالاً بعيدها الخمسين، سعت خبيرة تجميل بريطانية إلى تقليد إطلالة مصممة الأزياء …