الثلاثاء , 7-أبريل-2020
(خامسة عمّان): المهندس فضيل العبادي يُشعل المنافسة
يمشي صوب (البرلمان) بأخلاق الفرسان

(خامسة عمّان): المهندس فضيل العبادي يُشعل المنافسة

بإعلان المهندس فضيل منور النهار المناصير العبادي ترشيح نفسه للانتخابات النيابية المقبلة في الدائرة الخامسة في العاصمة عمّان، يبدو أن الحركة الدائبة للتحضير للانتخابات في (خامسة عمّان) أخذت بالتصاعد فقد شهدت المنطقة العديد من الاجتماعات واللقاءات على صعيد أبناء المنطقة التي تشمل مناطق تلاع العلي، وام السماق, وخلدا، ودابوق، وضاحية الرشيد، وشفا بدران، وابو نصير، والجبيهة، وصويلح .

وقد تخير المرشح العبادي قائمة (الاتحاد والعمل) ليطرح تصوراته من خلال برنامج القائمة التي أتت لتتميز بتوازنها وبسعيها للتمثيل الحقيقي لمختلف اطياف الشعب الاردني.

ويشدد المهندس فضيل الذي يطرح برنامجاً واقعياً في الدائرة الخامسة أن هذه الآلية، على الرغم من صعوبتها وحاجتها للمثابرة والصبر من قبل المرشح، إلا أنها القالب الأمثل لإعطاء المصداقية وتأسيس علاقة بناء ة مع الناخبين، ومع المواطنين الذي يمثلهم في المجلس .

وقال المهندس العبادي في حديث لـ (المملكة اليوم) أننا تعودنا على وجود بعض الاصوات المعارضة من اجل كسب الشعبية في الشارع دون مراعاة الاعتبارات الوطنية والظروف العامة التي تحيط في البلاد ، علما بان الجميع يعرفون جيدا الوضع الاقتصادي الذي تعانيه المملكة من دين عام وتزايد الضغوط بسبب مشكلة اللاجئين ، فلم نلمس أي عمل جدي من قبل مجالس النواب السابقة للعمل يدا بيد من اجل الضغط على المجتمع الدولي لحل هذه الازمة .

واستذكر، تصريحات جلالة الملك المفدى عبد الله الثاني بما يتعلق بمستقبل الأردن والعمل السياسي فيه، مؤكدا أنه سيظل أردني الانتماء هاشمي الولاء، وسيرفع دائما شعار دعم العمال أينما كانوا ودعم القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي تحمي الوطن من براثن الإرهاب والإرهابيين.

وقال العبادي أنّ الدائرة الانتخابية (الخامسة) تُعتَبر من المناطق التي أصابها الظلم من ناحية الخدمات، كما أن عشائر عديدة تسكن المنطقة تعاني من البطالة بين أبنائها؛ لهذا سيكون من أولوياتنا حل تلك المشاكل العالقة منذ سنوات طويلة.

مراقبون للانتخابات أكدوا أن المعركة الانتخابية في الدائرة الانتخابية الخامسة عادة ما تكون محتدمة وساخنة نظرا للخلفيات العشائرية والتجمعات العائلية فيها، إلا أن هذه الدورة مغايرة عن سابقاتها؛ فهي شبه محسومة لبعض الشخصيات التوافقية لدى جميع سكان المنطقة.

شاهد أيضاً

النواب يوافق على تعديلات الأعيان حول قانون الشراكة

  وافق مجلس النواب على التعديلات الواردة من مجلس الأعيان بخصوص مشروع قانون الشراكة بين …