الثلاثاء , 7-أبريل-2020
افتتاح مقر المرشح الحاج عبدالله البستنجي - (فيديو)

افتتاح مقر المرشح الحاج عبدالله البستنجي – (فيديو)

تتشرف قائمة وطن واللجنة الإعلامية واللجان المؤازة للمرشح الحاج عبدالله البستنجي بدعوتكم لحضور حفل افتتاح المقر الانتخابي للمرشح الحاج عبدالله البستنجي وذلك يوم الخميس 2016/9/1 الساعة الخامسة والنصف مساء في منشية أبو حمور / خلف مخابز الباشا.

ويسعى الحاج البستنجي، إلى خلق بيئة آمنة للشباب وتشجيعهم على تنمية هويتهم الذاتية من خلال تطوير برنامج خاص بتمكين الشباب ومساعدتهم على تكوين هوية صحية تناسب احتياجاهم، ليستمروا في تشكيل مستقبل أفضل وأكثر اشراقاً.

ويرى الكثير من أبناء الكرك بأن المرشح البستنجي لم يكن حكراً على أهله ومنتخبيه بل استطاع الوصول إلى الكثير من أهالي الكرك من خلال ما قدمه لهم إضافه إلى تواضعه ومحاولته تلبية حاجات أكثرهم حسبما يستطيع.

ويعد الحاج البستنجي الذي أصبحت فرصه بالفوز كبيرة حال وصوله البرلمان الثامن عشر، بمعالجة العديد من المشاكل، ومراقبة أداء الحكومة، مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن ثلاث محاور، المحور الأول يتضمن حث الحكومة على تحسين الأحوال المعيشية للمواطن، وتحفيز القطاع الخاص وصغار المستثمرين لزيادة المشروعات الصغيرة، والمحور الثانى يتعلق بالدور التشريعي، والمحور الثالث يتعلق بالشأن الداخلي لكل الكرك.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

النواب يوافق على تعديلات الأعيان حول قانون الشراكة

  وافق مجلس النواب على التعديلات الواردة من مجلس الأعيان بخصوص مشروع قانون الشراكة بين …