الثلاثاء , 7-أبريل-2020
إربد: حضور مهيب في حفل افتتاح مقر الطيطي - (تفاصيل)

إربد: حضور مهيب في حفل افتتاح مقر الطيطي – (تفاصيل)

 افتتح الأستاذ محمود الطيطي بالدائرة الأولى في مخيم إربد مساء الأحد المقر الانتخابي وسط حضور أعضاء قائمة.

وقد تخير المرشح الطيطي قائمة (الأقصى) ليطرح تصوراته من خلال برنامج القائمة التي أتت لتتميز بتوازنها وبسعيها للتمثيل الحقيقي لمختلف أطياف الشعب الأردني.

وشهد مهرجان الافتتاح حضور الآلاف من أبناء الدائرة وخاصة من اهالي مخيم إربد حيث حضر ايضا رئيس نادي الوحدات والنائب السابق طارق خوري والنائب السابق المحامي يحيى سعود لدعم مؤازرة المرشح محمود الطيطي وحث المواطنين للتقدم الى صناديق الاقتراع ليختاروا مرشحهم ابن مخيم اربد .

وقال النائب السابق والمرشح يحيى سعود إن قائمة الاقصى هي قائمة شقيقة لقائمة القدس التي يترأسها السعود، مضيفا ان تسمية هذه القوائم بهذا الاسم هو لترسيخ حق العودة في عقول ابناء فلسطين الصغار لتبقى القدس والمسجد الاقصى هي في مقدمة افكار الشباب والاجيال القادمة

من جانبه ألقى المرشح الاستاذ محمود الطيطي كلمة ترحيبية شكر فيها الحضور ووجه لهم دعوة للتوجه لصناديق الاقتراع يوم 20 أيلول.

ويسعى الطيطي، إلى خلق بيئة آمنة للشباب وتشجيعهم على تنمية هويتهم الذاتية من خلال تطوير برنامج خاص بتمكين الشباب ومساعدتهم على تكوين هوية صحية تناسب احتياجاهم، ليستمروا في تشكيل مستقبل أفضل وأكثر اشراقاً.

ويرى الكثير من أبناء قصبة إربد بأن المرشح الطيطي لم يكن حكراً على أهله ومنتخبيه بل استطاع الوصول إلى الكثير من أهالي إربد من خلال ما قدمه لهم إضافه إلى تواضعه ومحاولته تلبية حاجات أكثرهم حسبما يستطيع.

ويعد الطيطي الذي أصبحت فرصه بالفوز كبيرة حال وصوله البرلمان الثامن عشر، بمعالجة العديد من المشاكل، ومراقبة أداء الحكومة، مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن ثلاث محاور، المحور الأول يتضمن حث الحكومة على تحسين الأحوال المعيشية للمواطن، وتحفيز القطاع الخاص وصغار المستثمرين لزيادة المشروعات الصغيرة، والمحور الثانى يتعلق بالدور التشريعي، والمحور الثالث يتعلق بالشأن الداخلي لقصبة إربد.

شاهد أيضاً

النواب يوافق على تعديلات الأعيان حول قانون الشراكة

  وافق مجلس النواب على التعديلات الواردة من مجلس الأعيان بخصوص مشروع قانون الشراكة بين …