الجمعة , 19-يوليو-2024
معالي الإنسان.. مالك حداد
حداد

معالي الإنسان.. مالك حداد

المملكة اليوم -

في تأكيد لما هو مؤكد عن نبل وطيب اخلاق مالك حداد الانسان الذي عرفناه وألفنا معدنه في كل مراحل عمله الى ان وصل الى صاحب المعالي .

تأتي اليوم الزميلة والناشطة السياسية رانيا حدادين الامين المساعد لشؤون العلاقات المحلية والدولية في حزب الاتحاد الوطني ، لتطرز في ثوب الوطن صورة لمعالي الانسان مالك حداد ، بالتزامه الوطني بخدمة الاردن من اي موقع ومن اي صوب يناديه الوطن .

لن نطيل في الشرح ونترك لما صاغته الزميله رانيا حدادين ان يسلط الضوء على شخصية وطنية محترمة قادرة على العطاء والابداع في اي مكان وزمان لانه مالك الانسان.

نص التعليق الذي كتبته الزميلة رانيا حدادين عبر صفحتها على فيسبوك عن انطباعاتها بعد لقاء معالي مالك حداد مدير عام شركة جت :

“كنت اليوم في زيارة لمعالي مالك حداد وزير النقل الاسبق ومدير شركة جيت حالياً، سمعتُ عنه الكثير من الاخلاق الحميده ومساعدة الجميع فكل ما طرحت مطلبي من وسائل نقل للمبادرة يخبرني الجميع (ما إلك الا مالك حداد ).

كلمات جميله اوحت لي بأنه انموذج يحترم من حيث التعامل والسمعه ، هاتفت معاليه واذا به يجيب الهاتف من الرنة الاولى لرقم غير مسجل لديه ، القيت التحيه والاحترام وقابلني بالمثل واستأذنتُ للحديث بموضوع المبادره اذا كان الوقت مناسب وليس مزعج ، رحب وقال لي معك كل الوقت اتفضلي فأعطيته نبذه صغيره فرحب بالفكره وقال لي سأغادر البلاد يوم الثلاثاء فهل تستطيعين القدوم غداً ، ومن المؤكد اجبته بأمرك اخبرني بالوقت المحدد.

واليوم كان الموعد ، عندما دخلت مكتبه شعرت بأني اعرفه منذ زمن ممكن للشبه الكبير بالصديق والاعلامي علي الطراونه او لمودة اللقاء البسيط دون شعور بسيط بأني امام صاحب معالي ذو نفوذ او شخصية لها وضعها في النقل الذي هو علامه فارقه كــ “جت ” من خلال ادائه الذي يشهد له ، تبادلنا الحديث واعطاني ما طلبت من رعاية من شركة جت وقال طبعاً نحن بخدمة الوطن سيدتي ، نحن معك وداعمين هذا جاء رد معاليه الانيق بالهندام ، اللبق بالتعامل ، المتواضع بالحضور ، صاحب كريزما عالي من الجذب لاخلاقه العاليه ومن هنا اتقدم بشكر جزيل لرجل الوطن المثابر والعامل في الخدمة بالرغم من ما طاله من السنت العامه مجحفين لحقه وغير مقدرين من هذا الرجل القدير بمكانته وقدره ، واعيد كل الاحترام والتقدير لشخصك معالي الوزير .”

شاهد أيضاً

طقس  حار حتى الأحد

المملكة اليوم - يكون الطقس اليوم الخميس، حارًا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار …