الثلاثاء , 7-أبريل-2020
التحقيق بقضية تعبيد بلدية اربد لمنشآت خاصة في الحمة

التحقيق بقضية تعبيد بلدية اربد لمنشآت خاصة في الحمة

سجل عضو بمجلس بلدية اربد الكبرى شكوى لدى مدعي عام اربد بحق ادارة الصيانة والتنفيذ في البلدية ( بزعم ) تنفيذها اعمال تعبيد لمنشآت خاصة في منطقة بلدية خالد بن الوليد بلواء بني كنانة .

واكدت بلدية اربد على لسان نائب رئيسها خلدون حتاملة واقعة ( الشكوى ) لكنه اوضح ان المجلس البلدي في الجلسة التي عقدت برئاسته لم يتخذ اي قرار بشأنها كونها منظورة لدى المدعي العام .

وبحسب حتاملة ان الشكوى المنظورة تطورت الى شكوى مضادة سجلتها عضو في المجلس لدى الحاكم الاداري لاتهام العضو الاول لها بوجود علاقة لها في موضوع اعمال التعبيد .

واوضح ان المجلس البلدي لديه قرار بالتبرع لبلدية خالد بن الوليد بكمية محددة من الزفتة مقدارها ثلاث قلابات كبيرة بحيث تتولى الاخيرة استخدامها بالياتها لغايات الصيانة لكن المجلس فوجيء بشكوى العضو ان الكمية وصلت الى 13 قلابا تحمل قرابة 300 طن من الزفتة .

ولفت حتاملة الى ان المدعي العام شرع بالتحقيق في الشكوى موضحا ان اي قرار للمجلس البلدي حيالها سيكون مرتبطا بنتائج التحقيق وما يفضي اليه على صعيد التقاضي .

وقال ان العضو زعم كذلك ان الكمية استخدمت في موقعين خاصين بمنطقة المخيبة الفوقا ( الحمة ) على شكل مزارع واستراحات خاصة وتم فرشها باليات البلدية حول مسابح خاصة .

وفيما افاد العضو صاحب الشكوى انه اجرى يساعده عضو اخر معاينة لموقع استخدام الزفتة وبناء عليه قرر تسجيل الشكوى اوضح انه تلقى تهديدات من جهة لم يسمها لسحب شكواه والا ستقابل بشكوى مضادة تحظ على ذكر سببها .

وقال ان جهة التهديد نفذت تهديدها وسجلت شكوى لدى الحاكم الاداري الذي بادر بدوره لاستدعائه عن طريق الاجهزة الامنية للنظر فيها صباح غد الاثنين .

شاهد أيضاً

بيان من وزارة الصحة حول (فارمسي ون)

أوضحت وزارة الصحة في بيان لها بناء على المعلومات الواردة من قبل السيد امجد العريان …