الأربعاء , 21-أغسطس-2019
الرئيسية / اقتصاد / بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018

بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018

“إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان”

 

انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان اليوم الخميس الموافق 01/02/2018 حملته الترويجية الخاصة ببرنامجه الأكبر قيمة والأكثر عدداً في القطاع المصرفي الأردني على جوائز حسابات التوفير للعام 2018.

ويسعى بنك الإسكان من منطلق صدارته في هذا المجال للقطاع المصرفي الأردني إلى تقديم أفضل الجوائز على حسابات التوفير من حيث قيمة الجائزة الإفرادية وإجمالي قيمة الجوائز وعدد جوائز حسابات التوفير، وذلك للحفاظعلى عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد.

وتقوم الحملة الجديدة والتي أطلق عليها “إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان” على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجوائز الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً، بحيث تمنح أول جائزة في نهاية شباط وبقيمة 100 ألف دينار، لتصل الى 550 ألف دينار مع نهاية شهر تشرين الثاني من العام الحالي، وتتحول بذلك من جوائز “شهرية” إلى “كبرى شهرية” هي الأكبر في السوق المصرفي الأردني.

وتقدم الحملة الجديدة لحسابات التوفير جوائز شهرية من فئة 250 دينار لـ 50 رابح ويجري السحب عليها في منتصف كل شهر، وجوائز عينية في شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن “1 كيلو ذهب ” يومياً تمنح لرابح واحد طيلة أيام الشهر الفضيل، علاوة على ذلك يقدم بنك الإسكان ضمن هذه الحملة الجائزة الأكبر محليا في نهاية العام الحالي 2018، وتبلغ قيمتها مليون وربع مليون دينار ولرابح واحد فقط.

شاهد أيضاً

تفاهم لتزويد فلسطين بالبنزين من الأردن

وقعت الحكومتان الأردنية والفلسطينية اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم، للتعاون في مجال توفير احتياجات السوق الفلسطيني من المشتقات …