الخميس , 15-نوفمبر-2018
الرئيسية / جامعات / اختتام الأسبوع العلمي لكلية الآداب والعلوم في العلوم الإسلامية

اختتام الأسبوع العلمي لكلية الآداب والعلوم في العلوم الإسلامية

المملكة اليوم-

اختتمت فعاليات  الأسبوع العلمي لكلية الآداب والعلوم في جامعة العلوم الإسلامية العالمية, بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سلمان البدور وعمداء الكليات والهيئة الادارية في الجامعة وعدد كبير من الطلبة .

واكد الأستاذ الدكتور عبدالحليم الهروط عميد كلية الآداب والعلوم في كلمته أن فلسفة الكلية تنطلق من فلسفة الجامعة التي تعنى بالإنفتاح على المجتمع المحلي، والمؤسسات الوطنية العامة والخاصة، بتوجيه من سمو الأمير غازي بن محمد حفظه الله رئيس مجلس امناء الجامعة، لتفعيل دور الجامعة في خدمة مجتمعها، والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس مع المؤسسات الوطنية وتبادل الخبرات والأفكار التي من شأنها الإسهام في التنمية المستدامة، وايجاد البيئةالمناسبة للعلم والعمل معاً.

وثمن الدكتور الهروط جهد ومشاركة المؤسسات الوطنية التي شاركت في الأسبوع العلمي لكلية الآداب والعلوم، وهو مايعبر عن إيمانها العميق في دورها الاجتماعي والتعليمي في بناء هذا الوطن.

ومن جانبه أشاد الدكتور فؤاد العبادي من مركز آراك لطب الاسنان والدكتور محمد مصطفى من مركز دكتور نيوترشن الجهود التي قدمتها الجامعه في سبيل تسهيل إقامة مثل هذه النشاطات العلمية لتكون رافداً مفيداً للعملية التعليمية.

وتخلل حفل الختام عرض لسكتش مسرحي قدمه مجموعة من طلبة الجامعة وتكريم المشاركين.

وافتتح الأستاذ الدكتور سلمان البدور في ختام الحفل المعرض الصحي ومعرض الغذاء المتوازن، والمعرض البيئي الذي احتوى على بعض المنتجات التي تم اعادة تدويرها من مواد زجاجية وبلاستيكية وخشبية، ومعرض اللوحات الفنية التي تحاكي الواقع البيئي في الاردن الذي اقامته الكلية معربا عن تمنيه لان تواصل الكلية مسيرتها عاما بعد آخر، نحو الارتقاء إلى مصاف النخبة وتحقيق سمعة عالمية مرموقة وتبوء موقع متقدم على سلم الجامعات .

شاهد أيضاً

قسم التصميم الجرافيكي بجامعة عمان الاهلية يحتفل بطلبته المستجدين

المملكة اليوم- برعاية الدكتورة راما الربضي عميدة كلية العمارة والتصميم، نظم قسم التصميم الجرافيكي فعالية …