الإثنين , 22-أكتوبر-2018
الرئيسية / شؤون برلمانية / 16 نائبا يلوحون بالاستقالات الجماعية على وقع الاحتجاجات

16 نائبا يلوحون بالاستقالات الجماعية على وقع الاحتجاجات

المملكة اليوم-

قال النائب المحامي غازي الهواملة ان عددا من النواب اعلنوا الاستعداد الكامل لتقديم استقالاتهم من مجلس النواب بصورة جماعية على اثر التداعيات الخطيرة والقرارات الحكومية المتوالية.

وقال النائب الهواملة في تصريح صحافي ان الحكومة عمدت الى اغلاق اذنيها امام تحرك الشارع والنقابات والصرخات الصادرة من كل القطاعات الفردية والجماعية، لا بل انها اصبحت تعامل الامر بصورة استفزازية بدلا من تجميد مشروع قانون الضريبة او استعادته من مساره.
ووفق التصريح، فقد جرى ‘توجيه نداءات متعددة للزملاء في مجلس النواب الطلب باستقالات جماعية في حال لم يتم اقالة هذه الحكومة المتهورة او عودتها عن غيها تراجعها عن كل مقرراتها الاخيرة التي تجر البلاد والعباد الى ما لا يحمد عقباه.

قال التصريح ان الموقعين على هم النواب:

1- مصلح الطراونة
2- غازي الهواملة
3- خليل عطية
4- صالح الحباشنة
5- طارق خوري
6- حازم المجالي
7- عمر قراقيش
8- وفاء بني مصطفى
9- حسني الشياب
10- صفاء المومني
11- وصفي حداد
12- معتز ابو رمان
13- عبدالله عبدالدايم
14- محمود الطيطي
15- وائل رزوق
16- قصي الدميسي
وتوقع التصريح ان يرتفع العدد بعد اجتماع الجمعة عصرا في مبنى مجلس النواب لبحث كل التداعيات، مع العلم ان المجلس حاليا غير منعقد، وان التصور العام لدى الاغلبية الساحقة من الزملاء رد قانون الضريبة ، والعمل على الغاء كافة المقررات والقرارات الساخنة التي تجر البلاد فعلا الى ما لا يحمد عقباه ، هذا ونؤكد لاهلنا اننا نقف صفا واحدا فيما يخدم الوطن والمواطن ، سائلين المولى عز وجل ان يحفظ البلاد والعباد والقائد الاعلى من كل مكروه ، والسلام.

شاهد أيضاً

القرعان مساعدا اول وابو السيد ثان لرئيس النواب

المملكة اليوم- فاز النائب ابراهيم القرعان بموقع مساعد اول لرئيس مجلس النواب بعد حصوله على …