السبت , 23-فبراير-2019
الرئيسية / أخبار محلية / محافظ مأدبا: لا إغلاق للشارع السياحي

محافظ مأدبا: لا إغلاق للشارع السياحي

خلصت لجنة فنية إلى إبقاء الشارع السياحي مفتوحا للسير وعدم إغلاقه مع مراعاة وضع الشواخص المرورية اللازمة، بحسب محافظ مأدبا جمال البدور.

وقال البدور في تصريح صحفي انه تم تشكيل لجنة لوضع تصور على مستوى الوسط التجاري بمدينة مأدبا من حيث الحركة المرورية ومراعاة مرور الأفواج السياحية من الكنائس نحو الشارع السياحي والمناطق المجاورة.

ويبن ان قرار اللجنة جاء بتوصيات تتعلق بالمواقف والتوقف ووضع شواخص مرورية والإبقاء على الشارع مفتوحا للمركبات من أجل تخفيف السير على إشارات المحافظة والمحافظة على انسيابية السير في وسط المدينة.

وكانت هناك مطالبات من التجار في الشارع السياحي بإغلاقه أمام حركة السير وشكواهم من تراجع حركة السياح وما تسببه حركة السير من إزعاج للسياح، كما كان معمول به قبل سنوات.

وأكد المحافظ أنه من أجل الحفاظ على السياح وضمان تحركهم بسهولة ويسر تم الطلب ان يتم غلق الشارع اثناء فترات وجود افواج سياحية تمر من الشارع على أن يكون هناك تنسيق ما بين مديرية السياحة وشرطة المرور وغرفة عمليات مديرية الشرطة ومركز الزوار لتنفيذ إغلاق الشارع لتسهيل حركة الأفواج السياحية.

وقال ان الدراسة الفنية عن واقع الحركة المرورية في مأدبا تم ارسالها إلى بلدية مادبا الكبرى كون اغلاق الطرق وفتحها وتنظيمها من صلاحيات البلديات.

شاهد أيضاً

وفاة نقيب بمكافحة المخدرات واصابة اخر بحادث سير في المريغة

توفي نقيب من مرتبات مكافحة المخدرات واصيب اخر اثر تعرض مركبتهم العسكرية لحادث سير في …