الثلاثاء , 19-مارس-2019
الرئيسية / أخبار محلية / صور فتاة توصل أردنياً إلى حبل المشنقة – (تفاصيل)
تعبيرية

صور فتاة توصل أردنياً إلى حبل المشنقة – (تفاصيل)

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الخميس حكما يقضي باعدام متهم قتل آخر بـ ١٢طعنة قاتلة في الظهر لينهي جريمته بتهشيم الراس بعد ضربه بالبلاط ،مرتكبا جريمته من أجل الحصول على صور فتاة كان يحوز عليها المغدور في منزله بالعقبة.

واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة .

وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار.

وكان المتهم الذي تربطه علاقة معرفة بوالدة الفتاة قد طلبت منه ان يحصل على صور ابنتها البالغه من العمر ١٨ سنة من المغدور البالغ من العمر ٣٨ سنة ،والتي اعتادت على ارسال صور لها للمغدور .حيث ابلغها المتهم بموافقته ليحصل بعدها على عنوان المغدور الذي يسكن في العقبة من والدة الفتاة.

من أربد للعقبة

وبالفعل غادر المتهم اربد متجها الى العقبة حيث مكث هناك يبحث عن المغدور وفي يوم الجريمة طرق المتهم الباب وساله عن اسمه الذي اكد بانه هو الشخص المقصود والذي سمح له بالدخول الى داخل المنزل ،حيث وقع خلاف فيما يينهما وعلى اثره قام المتهم بطعن المغدور ١٢ طعنة قاتلة في الظهر الا انه لم يكتف بذلك فقام بالامساك براسه وأخذ يضربه على بلاط ارضية المنزل الى ان تهشمت الجمجمة ليغادر على الفور إلا أن الشرطه تمكنت من القبض عليه.

شاهد أيضاً

وفاة نقيب بمكافحة المخدرات واصابة اخر بحادث سير في المريغة

توفي نقيب من مرتبات مكافحة المخدرات واصيب اخر اثر تعرض مركبتهم العسكرية لحادث سير في …