الإثنين , 22-أكتوبر-2018
الرئيسية / أخبار محلية / الحرارة إلى ارتفاع اليوم وغداً
تعبيرية - حرارة مرتفعة

الحرارة إلى ارتفاع اليوم وغداً

المملكة اليوم-

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم السبت، وتكون أعلى من معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ليصبح مائلا للحرارة في مختلف المناطق، في حين يكون حارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتظهر تدريجياً كميات من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في الأجزاء الجنوبية والجنوبية الشرقية للمملكة، مع فرصة لهطل زخات محلية من الأمطار بأجزاء محدودة من تلك المناطق.

وتكون الرياح لطيفة متغيرة الاتجاه، تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة السُرعة وفي خليج العقبة تكون شمالية، وتكون حالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة بوجه عام وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية، مع فرصة لهطل زخات محلية من الأمطار بأجزاء محدودة من تلك المناطق، وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار غد الأحد، وتكون أعلى من معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام ما بين 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في مختلف المناطق، ويكون حارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتظهر تدريجيا كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار في أجزاء محدودة.

وتكون الرياح متغيرة الاتجاه، تتحول أحياناً إلى جنوبية شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السُرعة، مثيرة للأتربة محلياً، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار في أجزاء محدودة.

وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، تنشط أحيانا تثير الأتربة محليا.

شاهد أيضاً

الحواتمة: لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن

المملكة اليوم- أوعز المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، إلى جميع قادة الوحدات المناط …