الثلاثاء , 11-ديسمبر-2018
الرئيسية / جامعات / كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الأهلية تحتفي بطلبتها المستجدين

كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الأهلية تحتفي بطلبتها المستجدين

         التقى عميد كلية تقنية المعلومات الدكتور قصي شمبور بالطلبة المستجدين المسجلين على الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2018-2019 في قاعة موسى الساكت، وذلك يوم الثلاثاء 13-11-2018، بحضور عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية وبحضور الأستاذ مروان سلامة مدير مركز الارشاد والتربية الخاصة في الجامعة.

ورحب عميد الكلية  بالطلبة المستجدين مؤكدا على رؤية ورسالة الجامعة في التميز وفي اعتبار الطالب محور العملية التعليمية  .

واسنعرض الاهداف التعليمية التي تسعى الكلية الى تحقيقها من خلال الالتزام بالخطط الدراسية الموضوعة بشكل دقيق، وضرورة التواصل مع اعضاء الهيئة التدريسية للحصول على الارشاد والمعلومة الصحيحة.

كذلك تم خلال اللقاء استعراض موجز عن أقسام الكلية وتطلعاتها وبرامجها التدريسـية وبعض النصائح الهامة للنجاح في الدراسة الجامعية. ومن اهم هذه النصائح كان التركيز على أهمية الالتزام بالخطة الدراسية والاسترشادية، وتوجيه الطلبة إلى الالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة والسلوكيات المقبولة داخل المحاضرات والحرم الجامعي.

ثم قام الأستاذ مروان سلامة بالتعريف بمركز الارشاد والتربية الخاصة واهمية التواصل مع المركز للاستفادة من خدماته وللمساعدة في التعامل مع أية مشكلات أو تحديات تواجه الطلبة.

كما تم التأكيد على اهمية التواصل مع مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة للاستفسار عن الخدمات التي يقدمها المكتب من دورات تدريبية مجانية وارشاد وظيفي.

 

شاهد أيضاً

 محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول آليات ردم الفجوة بين مخرجات القطاع الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل

استضافت كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية  الاسبوع الماضي في مدرج كلية الأعمال الدكتور بشار …