الثلاثاء , 11-ديسمبر-2018
الرئيسية / جامعات /  أنشطة متنوعة لكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية “داخليا وفي خدمة المجتمع المحلي” 

 أنشطة متنوعة لكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية “داخليا وفي خدمة المجتمع المحلي” 

نظمت كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية باقسامها المختلفة مؤخرا عدة فعاليات منها ورشة عمل للتصميم الداخلي واخرى للجنة الاجتماعية بالكلية وثالثة لقسم التصميم الجرافيكي في خدمة المجتمع المحلي بالمشاركة في قطاف الزيتون مع مدينة ماحص.

·        فقد نظم قسم التصميم الجرافيكي بالكلية مؤخرا فعالية قطاف الزيتون باشراف المدرس محمد الصمادي بالتنسيق مع مقررة لجنة خدمة المجتمع بالقسم د. حنان الشيخ، ومتابعة من دائرة العلاقات العامة والدولية، وعمادة شؤون الطلبة.

وقد توجه المشاركون لإحدى مزارع الزيتون في مدينة ماحص القريبة من الجامعة، وساهموا بهذا النشاط المجتمعي الموسمي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن تطلعات القسم والكلية لدمج الطلبة الجدد بالمجتمع الجامعي، وتنمية روح التعاون لديهم، وتعريفهم بأهمية التواصل الإيجابي مع المجتمع المحلي مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

·        كما استضاف قسم التصميم الداخلي في الكلية المهندسان أحمد السعودي وحسام عنابي في ورشة عمل  للتحدث عن الخامات والانشاءات والأنظمة الصحية في التصميم الداخلي.

تخلل اللقاء عرض واقع الحال لبعض المشاريع في الاردن ومن ثم فتح باب الحوار مع الطلبة لمناقشة آخر المستجدات والعوائق التي تواجه المصممين الداخليين في سوق العمل المحلي.

‏وفي ختام اللقاء قامت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة راما الربضي بتقديم كتابي شكر للضيفين الكريمين لما قدماه من مواضيع هامة عن واقع التصميم الداخلي في سوق العمل المحلي.

·        وعلى صعيد اخر نظمت اللجنة الاجتماعية بالكلية قبل يومين إفطارا صباحيا جماعيا للهيئة التدريسية والإدارية بالكلية. وقد تم تكريم الزملاء د. صبا نصيرات و د. حنان الشيخ لحصولهم على درجة الدكتوراه.

وأكد رئيس اللجنة الاجتماعية في الكلية الدكتور ياسر عبد الجواد على الأثر الإيجابي لهذه النشاطات لتنمية الروابط الاجتماعية وتفعيل التواصل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

شاهد أيضاً

 محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول آليات ردم الفجوة بين مخرجات القطاع الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل

استضافت كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية  الاسبوع الماضي في مدرج كلية الأعمال الدكتور بشار …