الثلاثاء , 11-ديسمبر-2018
الرئيسية / أخبار محلية / العبدالله ..العطاء في الغربة وطن

العبدالله ..العطاء في الغربة وطن

لا تعني الغربة بالنسبة ل النبيل عبدالله إلا مزيدا من الاقتراب لهموم الوطن واحتياجات أبنائه، وتجسيد اللحمة بين أبناء الوطن على مختلف مشاربهم فهو يصل الليل بالنهار لمد جسور التواصل كرئيس للجالية الأردنية في الكويت وبين الوطن الأم وبلده الثاني الكويت في لفتة إنسانية كريمة، لم يكن آخرها التبرع بمبلغ (٢٥) الف دينار للطلبة المتفوقين والميسورين في المملكة الهاشمية.

وجاء تبرع العبدالله من إحساسه بخدمة وطنه، والوقوف مع ابناء شعبه وتقديم الدعم للطلاب المتفوقين ممن لا يستطيعون احيانا دفع اقساطهم الجامعية بسبب أوضاعهم المعيشية ودعم طلبة العلم، و تلبية لنداء جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة تكاتف و تلاحم الأردنيين في المحن، وتسطير أسمى معاني الشهامة.
رحلة كفاح ابتدأت من الصفر .. حتى وصلت إلى قصة نجاح العبدالله يشهد لها الجميع بالاحترافية والمهنية والإنسانية والوطنية.
نبيل يوسف العبدالله أو كما يحب أن يطلق عليه “أبو أحمد”، ولد في الكويت لأسرة متوسطة الحال، مكونة من ثمانية أخوة وشقيقتين إضافة إلى (أعمدة الدار) الوالد والوالدة.

بعد أن أتم “أبو أحمد” دراسته الثانوية في الكويت التحق بجامعة “كاسل” الالمانية سنة 1986 لدراسة إدارة الأعمال، وأضاف لها شهادة بالقانون من جامعة عمان الأهلية سنة 1991.
مشواره العملي بدأ من دولة قطر كموظف عادي، لكن الإصرار والعزيمة والتسلح بالعلم ادت به الى رأس الشركة كمدير عام لها.
خلال هذه الفترة ، انتقل العبدالله إلى الولايات المتحدة الامريكية ليبدأ عمله الخاص، وتحديداً سنة 1999.
بعدها بثلاثة أعوام، عاد “أبو احمد” الى الكويت والتحق بالعمل بمعهد “نيوهورايزن” كموظف مبيعات وانتهي منه كمدير عام في عام 2005 حيث قرر أن يبني امبراطوريته العملية.
اتخذ العبدالله قرارة الحاسم في عام 2006 حيث قام بافتتاح أول فرع لمركزه “مركز تيجان الدولي لطب الأسنان” في الكويت حتى اصبح المركز خلال سنوات معدودة من أكبر المراكز على مستوي العالم.
عمل ضمن رؤية واضحة ، وخطط عملية ، والارتكاز على النخبة والخبرة الأردنية التي أثبتت تميزها دولياً، حيث يصر العبدالله تبنى هذه الفكرة على أرض الواقع ، فنجد أن المركز يضم أكثر من ٨٠ طبيباً أردنياً في الوقت الراهن، ومن المتوقع أن يصل الى الضعف عند التوسع في منطقة الخليج وباقي الدول العربية.

شاهد أيضاً

المقاولون يحملون مسؤولية تعثر الصحراوي لقرارات الاشغال

قال نقيب المقاولين م. احمد اليعقوب ان تعثر وتباطوء عمل المقاولين في الطرق الصحراوي ناتج …