الأربعاء , 19-يونيو-2019
الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يلغي دوري تحت سن 21

اتحاد الكرة يلغي دوري تحت سن 21

قرر اتحاد كرة القدم، الغاء دوري تحت 21 عاما لاندية المحترفين والدرجات الاخرى، وذلك بناء على توصية المستشار الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، وتماشياً مع رغبة الاندية، على ضوء استحقاقات مختلف المنتخبات خارجياً، وازدحام بطولات الفئات العمرية بالتزامن مع مسابقات الفرق الاولى حالياً.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الذي تقرر فيه ايضا تسمية عضو الهيئة التنفيذية سليم خير، ممثلاً عن الاتحاد، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي يوم 17 نيسان الحالي في ابو ظبي، الى جانب اعتماده رئيساً لوفد المنتخب النسوي خلال مشاركته في المرحلة الثانية من التصفيات الاولمبية الشهر الحالي في اوزبكستان.

كما صادقت الهيئة التنفيذية، على تنسيب المستشار الفني للاتحاد، بتعيين المدربة اسيل البربراوي، ضمن الكادر الفني لمنتخب السيدات .

ومن القرارات ايضا الموافقة على توصية اللجنة النسوية، بصرف جوائز بطولة كأس الاردن للسيدات التي اقيمت العام الماضي 2018، بمنح ثلاثة آلاف دينار لصاحب المركز الاول، وألفي دينار للوصيف.

وكانت الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة ابدت استياءها الشديد من بعض “التصرفات” التي شهدتها ملاعب كرة القدم المحلية في الاسابيع الماضية، والتي تبعد كل البعد عن عاداتنا واخلاقنا وتقاليدنا، مشددةً على رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات، واتخاذها للاجراءات اللازمة لضمان عدم تكرارها مستقبلاً، حيث تقرر إعادة تقييم ومراجعة اللوائح المعمول بها في الاتحاد، وتعديلها لمعالجة جوانب القصور فيها، مع الاخذ بعين الاعتبار، اعتماد عقوبات رادعة لأي تصرفات تسيء لصورة المجتمع ومنظومة كرة القدم الاردنية.

شاهد أيضاً

بسبب “القدم اليمنى”.. “باب الجحيم” يُفتح في وجه صلاح

بينما كان النجم محمد صلاح في وضعية تسمح له بالتسجيل في شباك “برشلونة” الإسباني، الأربعاء، …