الخميس , 18-أبريل-2019
الرئيسية / اقتصاد / أكثر من 40 ألف أسرة استلمت دعم الخبز

أكثر من 40 ألف أسرة استلمت دعم الخبز

قال مساعد مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة إن بين 40 إلى 50 ألف أسرة استلمت دعم الخبز النقدي، والذي بدأت الحكومة صرفه الاثنين الماضي.

وكشف الطراونة عن إرسال 140 ألف رسالة الى مستحقين لدعم الخبز لابلاغهم باداع الدعم النقدي في البنوك.

وبين ان 660 ألف مواطن، تقدموا بطلبات الدعم حتى اليوم الاربعاء.

وبدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الاثنين بإجراءات صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص بارسال رسائل خلوية لأرباب الاسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم.

وتتضمن الرسالة الطلب من رب الاسرة مراجعة احد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكويتي اعتبارا من صباح اليوم الاثنين.

وستتواصل عملية صرف الدعم يوميا من خلال فروع البنوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل اسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.

وطلبت الدائرة من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.

وبين ان الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، واتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.

شاهد أيضاً

بنك القاهرة عمان الراعي الذهبي لمؤتمر اسواق المال العربية الثاني في عمان

نظمت هيئة الاوراق المالية واتحاد هيئة الاوراق المالية تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز …