الخميس , 5-ديسمبر-2019
الرئيسية / اقتصاد / الإستثمار: بدأنا بتلقي رسائل إهتمام من مغتربين وعرب

الإستثمار: بدأنا بتلقي رسائل إهتمام من مغتربين وعرب

 

أكد رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني على ضرورة تقديم ملف إستثماري موحد يتضمن فرص إستثمارية واضحة ومجدية للمستثمرين، جاء ذلك خلال إجتماعه اليوم مع أعضاء الوفد الأردني الذي شارك في الجولة الترويجية لكلاً من دولتي السعودية والكويت.

وقال الوزني إن الجولة الترويجية التي نظمتها هيئة الإستثمار لدولتي السعودية والكويت كانت ناجحة، حيث بدأنا في هيئة الإستثمار بتلقي رسائل إهتمام من مستثمرين أردنيين مغتربين وعرب يرغبون في التعرف على المزيد من الفرص الإستثمارية في المملكة وذلك لتوجيه وجهتهم الإستثمارية إلى الأردن.

وأضاف، “سنعمل في هيئة الإستثمار خلال العام القادم وبالتشارك مع القطاعين العام والخاص على المزيد من الجولات الترويجية الهادفة إلى إستقطاب إستثمارات نوعية إلى المملكة، حيث كان هنالك إهتمامات من رجال أعمال من دولتي الإمارات وقطر بضرورة تنظيم حملات ترويجية في تلك الدول”.

وبين الوزني أن هيئة الإستثمار ستتبنى العمل ومع كافة الجهات الأردنية والتي لديها فرص إستثمارية واعدة ومجدية بتجميع تلك الفرص في ملف إستثماري واحد يتم التسويق له في كافة المحافل الترويجية التي تقوم بها هيئة الإستثمار وبكافة الوسائل الترويجية والإعلامية المتاحة.

ويذكر أن هيئة الإستثمار قامت خلال الفترة الواقعة بين 10 – 14/تشرين ثاني/2019 بتنظيم حملة ترويجية لكلاً من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وذلك بهدف الترويج للفرص الإستثمارية المتاحة في المملكة، وخلال الجولة تم عقد العديد من اللقاءات مع المستثمرين ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين في الخارج، إضافة إلى لقاء الجهات الإستثمارية في تلك الدول ومستثمرين من دولتي السعودية والكويت.

شاهد أيضاً

الحكومة توافق على تأجير مواقع لإقامة مخيمات سياحية بالعقبة

  وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة الدكتور عمر الرزاز، على …