الخميس , 20-فبراير-2020
الرئيسية / أخبار محلية / الغريب في أمر (الوفد)!!

الغريب في أمر (الوفد)!!

المملكة اليوم -

علمت (المملكة اليوم) أنه تم تشكيل وفد رسمي ضخم لإحدى الوزارات المهمة مكون من 20 شخصاً منهم 7 نواب و 13 موظفاً إضافة إلى الوزير المعني  بالتنفيع والتشغيل و”دوش” البلد بتصريحاته ونظاله ضد الفقر والجوع، وعرض من ضمن ما عرضه “إغراءات” يصعب وصفها في الصحافة.

ما لم نصدقه في (المملكة اليوم) ولا ننصح أياً من القراء بتصديقه أن جميع من بالوفد لا يجيدون اللغة الانجليزية، ولا حتى لغة البلد المُضيف، المهم أيضاً أن حكومة البلد المُضيف أبدت عتبها ورفضت استقبال وفد (الضخامة والجهالة) إلا بعد تقليل العدد وترشيقه، لينسجم مع الهدف الوطني من الزيارة.

الغريب في أمر (الوفد) أن تركيبته وبنيته لا تثير العجب العجاب وحسب، بل تؤكد على المثل الشعبي القائل “اللي على راسه بطحة بتحسسها”..

صدق من قال: “حين يلبس المسؤول غير بطانته، ويلبس لبوس (القديس) فإن المكان يصبح معروفاً أنه في الأردن.. الذي تتحول فيه الأشياء إلى نقيضها”..!!

ويكفي هذا حتى الآن!!

شاهد أيضاً

الملك يفتتح مركز العقبة للتعليم والتدريب البحري

المملكة اليوم - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، ضمن جولته إلى الجنوب، مركز …