الخميس , 2-أبريل-2020

الطراونة للسفير السعودي: علاقتنا متجذرة

استقبل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الإثنين سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن نايف بن بندر السديري.

وأكد الطراونة خلال اللقاء عمق العلاقات الأردنية السعودية والحرص المستمر على تطويرها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال الطراونة، إن ما يجمعنا في الأردن والسعودية من قضايا ومصالح مشتركة وعلاقات أخوية راسخة ومتجذرة يدفعنا إلى تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، وإدامة التنسيق والتشاور خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين وقضايا أمتينا العربية والإسلامية، مشددا على أهمية تنسيق وتمتين العمل البرلماني المشترك بين مجلسي النواب الأردني والشورى السعودي وبما يسهم في توحيد الصف العربي لمواجهة التحديات.

من جهته أكد السفير السعودي تميز علاقات البلدين، مشيراً إلى أنها علاقات تاريخية وراسخة تتجذر يوماً بعد يوم خدمة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وقال، إن مواقف البلدين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تذهب دوماً نحو دعم مصالح أمتينا العربية والإسلامية، لافتاً إلى مستوى التنسيق والتشاور الدائم بين القيادتين.

شاهد أيضاً

الأعيان يقر معدل الأمن العام والشراكة بين القطاعين

أقر مجلس الأعيان، قانوني المعدل للأمن العام، والشراكة بين القطاعين العام والخاص، كما وردا من …