الأربعاء , 23-سبتمبر-2020

صاحبة القلب الكبير والمكانة العالية

المملكة اليوم -

إلى من تتهافت كل المشاعر العظيمة والجميلة والصادقة في وصف عطائها ومحبتها.. إلى صاحبة القلب الكبير والمنزلة العالية إلى أمي الغالية في عيدها «عيد الأم»..
فكل لحظة من وجودك هو عيد وهذه المناسبة ليس إلا تذكرة بما لا يمكن نسيانه من سعادة ورضا ومحبة منحتني إياها.. إلى من علمتني أن الأمومة ليست ولادة فحسب وإنما هي
حضن العمر والتضحيات مع عشرة السنوات بكل ما سموت به من خصال حميدة.
إلى مشاعر الأمومة العظيمة التي تسكن قلب كل امرأة تفيض عطاء فكنت الأم والجدة والأخت والابنة فبارك الله لك أمي بكل ما منحتني وتحية لك وعبرك لكل فتيات وأمهات العالم.
إلى أجمل امرأة في الحياة، وقدوة كل ابنة، وملكة قلب كل ابن.. إلى الأم وإلى كل أم تسكن جنات الخلد نرسل لها الدعاء بالرحمة.
فتحية للأمومة التي جسدتيها لي عبر مراحل حياتي المختلفة جعلتي مني صاحبة قلب كبير بتلك الأمومة التي زرعتها بي واستقيت منك معانيها، فمنك عرفت معناها بل وعشت في صفاء أجوائها
ومنك تعلمت أن أجسد الأمومة بكل معانيها السامية ليس في أبنائي وأطفالي فحسب بل ولكل معطاء مستحق وللمجتمع وللإنسانية… استقيت منك سمو الأمومة فكنت جوهر الأمومة الحقة.
الأمومة… أم وأصل كل ما في الوجود جوهر الأموموة والأصل.. مبادلة الحب والعطاء بحب وعطاء غير محدود فكنت بهذا إمرأة أماً.. نموذج فخر وذخر للوطن وللإنسانية جمعاء.

بقلم: أ. غادة عمر قاسم

شاهد أيضاً

مبارك لـ نورال عبدالحكيم حفار (82.2)

المملكة اليوم - يتقدم الوالد والوالدة، وعموم الأهل والأقارب والأصدقاء بالتهنئة والتبريك لابنتهم الغالية نورال …