الخميس , 9-أبريل-2020

اجواء مغبرة مع توقع هطول الامطار

يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أماكن متفرقة من المملكة اليوم الجمعة يصحبها الرعد احيانا وتكون الاجواء مغبرة في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويتناقص الغبار تدريجيا ليلا، مع أجواء باردة نسبيا في اغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتنخفض درجات الحرارة يوم غد السبت، لتصبح الاجواء مائلة للبرودة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع اثناء النهار سقوط زخات من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

وتبقى الأجواء مائلة للبرودة في أغلب مناطق المملكة يوم الاحد، وتكون لطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع تواجد غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار.

اما يوم بعد غد الاثنين تكون الاجواء ربيعية لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الاغوار والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21 – 9 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 22 – 10، وفي المناطق الجنوبية 19 – 4، وفي المناطق الوسطى 20 – 8، وفي خليج العقبة 27 – 16 درجة .

شاهد أيضاً

(التربية) تقر أسس النقل الخارجي للمعلمين – (رابط)

أقرت لجنة التخطيط المركزية في وزارة التربية والتعليم، خلال اجتماع عقدته، عبر تقنية الاتصال المرئي، …