الخميس , 28-مايو-2020

العضايلة لاهالي إربد: بوطنيتكم سنحاصر ⁧‫كورونا‬⁩ ونتغلب عليه

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة، الجمعة، إن الاجراءات الاحترازية الاضافية على محافظة إربد تهدف الى حماية المحافظة من فيروس كورونا.

وخاطب العضايلة اهالي المحافظة، في تغريدة له عبر تويتر، قائلا”بوعيكم والتزامكم ووطنيتكم سنحاصر ⁧‫كورونا‬⁩ ونتغلب عليه”.

وأعلن العضايلة عن إجراءات عمل إضافية اتخذتها الحكومة للتسهيل على المواطنين وتأمينهم باحتياجاتهم الأساسية، مع استمرار فتح البقالات الصغيرة ومحلات المواد التموينية الأساسية والمخابز والصيدليات.

وأضاف العضايلة خلال إيجاز صحفي مشترك مع وزيري الصناعة والتجارة والتموين، والعمل، أن المنطلق الذي تستند إليه الحكومة في تطوير هذه الإجراءات هو” مثلما نطلب من المواطنين الالتزام بحظر التجول فإننا وبالتوازي نحرص على أن نؤمنهم باحتياجاتهم وفق آليات واضحة”.

ووجه العضايلة رسالة للمواطنين في محافظة إربد، مع بدء تطبيق إجراءات احترازية إضافية في هذه المحافظة قائلا : ” أنتم أهلنا، الوطن كله معكم وإلى جانبكم”.

كما وجه العضايلة حديثه للمواطنين على امتداد الوطن، بالتأكيد على أن الإجراءات الصحية الاحترازية من حظرٍ للتجول جاءت حرصا على صحتهم وأمنهم، مضيفا: “بتعاونكم ومسؤوليتكم ووعيكم سنتجاوز هذا الظرف سريعا وبنجاح، ونطوي هذه الصفحة، ونحاصر هذا المرض اللئيم”.

ودعا المواطنين أيضا إلى المزيد من الالتزام والمسؤولية تجاه تطبيق الإجراءات الاحترازية، طالبا منهم أن يجعلوا الأردن انموذجا حضاريا بالتعامل مع هذا التحدي الصحي العالمي، مبينا “التزامكم هو السبيل الوحيد لنجاح كل هذه الجهود، ونعوّل عليكم كثيرا”.

ولفت العضايلة إلى أن فرق العمل الحكومية والقوات المسلحة الباسلة-الجيش العربي والأجهزة الأمنية المتفانية تعمل على مدار الساعة وبتوجيه ومتابعة حثيثة من جلالة الملك للتعامل مع هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة وتجاوزها بأسرع وقت ممكن -بعون الله تعالى- وبالتزام المواطنين بإجراءات حماية أمنِنا الصحي.

وجدد وزير الدولة لشؤون الإعلام التأكيد على أن نجاح عمل الحكومة والفرق الرسمية والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة- الجيش العربي، لن يتم إلا بالمسؤولية المشتركة مع المواطن، الذي هو الأساس في هذه المرحلة، “والذي نعمل جميعا من أجل خدمته والمحافظة على صحته”.

شاهد أيضاً

في ذكرى الاستقلال 74 الأردن يقدم النموذج المميز بمواجهة الازمات وتراكم الانجازات

احتفاءً بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال المملكة التي يحييها الأردنيون في الخامس والعشرين من أيار هذا …