الخميس , 28-مايو-2020

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة

ألقت ادارة مكافحة المخدرات القبض على شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا، وبحوزتهما 5 اسلحة نارية و25 كفا من مادة الحشيش و5 الاف حبة مخدرة، واخر بحوزته 133 كفا من مادة الحشيش المخدرة اثناء محاولة نقلها للعاصمة من احدى المحافظات بواسطة مركبته.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات من خلال رقابتهم ومتابعتهم لنشاطات تجار ومروجي المواد المخدرة، تعاملوا خلال الايام الماضية مع قضيتين نوعيتين ضبطوا خلالهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة مطلوبين ومشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة.

وأضاف الناطق الإعلامي انه في القضية الاولى، تم مداهمة شخصين من المطلوبين والمصنفين بالخطرين جدا والمسلحين في احد مناطق العاصمة بعد التأكد من متابعتها لنشاطاتهما الجرمية في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الاسلحة النارية، حيث القي القبض عليهما بعد مقاومتهما للقوة الامنية وتبين بان بحق الاول 40 طلبا امنيا فيما بحق الثاني 22 طلبا امنيا.

وقال انه ضبط بحوزتهما خمسة اسلحة نارية اضافة الى 25 كفا من مادة الحشيش المخدرة و5 الاف حبة مخدرة ومبلغ مالي من محصلات بيع المواد المخدرة، وبمتابعة التحقيق معهما فقد القي القبض على 12 مروجا للمواد المخدرة ممن يعملون معهما وما زالت التحقيقات جارية .

وفي القضية الثانية، تابع العاملون في الادارة امس معلومات وردت اليهم حول نية احد الاشخاص نقل كمية كبيرة من المواد المخدرة من محافظة المفرق باتجاه العاصمة، حيث جرى وضع عدد من الدوريات في الطرق المحتمل سلوكها وتمكنت احدى الدوريات وفور مشاهدته ايقافه والقاء القبض عليه وبتفتيش المركبة عثر على 133 كفا من مادة الحشيش المخدر اخفيت داخل اطارات كان يضعها داخل المركبة وبوشر التحقيق .

واكد الناطق الاعلامي ان جميع الادارات الجنائية تكثف رقابتها ودورياتها وتحقيقاتها وتتابع اي معلومات تردها بكل ما يتعلق بالجريمة، لقطع الطريق على كل من يحاول متابعة نشاطاته الجرمية او استغلال الظروف الراهنة لتنفيذ جرائمه وستكون دوما لهم بالمرصاد.

شاهد أيضاً

في ذكرى الاستقلال 74 الأردن يقدم النموذج المميز بمواجهة الازمات وتراكم الانجازات

احتفاءً بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال المملكة التي يحييها الأردنيون في الخامس والعشرين من أيار هذا …