الإثنين , 13-يوليو-2020

توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي

ضبطت وزارة المياه والري والأجهزة الأمنية، أحد الأشخاص الذين اعتدوا على خط ناقل مياه الديسي بمنطقة القطرانة مساء أمس الأربعاء، وضبط الصهريج المخالف والمنتهي ترخيصه منذ عدة سنوات وتوقيفه.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إن عملية الضبط تمت بالتعاون مع وزارة الداخلية/ محافظ الكرك ومتصرف لواء القطرانة بشار الدبوبي، وبالتنسيق مع مدير شرطة المحافظة ورئيس مركز أمن القطرانة ورئيس مفرزة الأمن الوقائي، وبعد حملة مكثفة من التحري والتقصي على مدار اليومين الماضيين.

وأضافت إن الأجهزة الأمنية أوقفت المعتدي ويدعى ( أ. ج. ع. أ) وحجزت الصهريج، وبعد التحقيق معه تبين ان الاعتداء كان بهدف تعبئة الصهريج بمياه مخالفة وبيعه بطريقة مخالفة، مؤكدة أنه سيتم إحالته إلى المدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وثمنت الوزارة جهود متصرف لواء القطرانة المثمرة ورئيس مركز أمن القطرانة ورئيس مفرزة الأمن الوقائي وضباط صف وأفراد المركز وكافة كوادر ومديرية الأمن العام على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها.

وأكدت الوزارة على أنها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الأجهزة الرسمية والأمنية لرصد وضبط أية اعتداءات، داعية المواطنين في جميع المناطق إلى الإبلاغ عن أي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116) .

شاهد أيضاً

قبول دعوى لمقاضاة الحكومة بسبب تعيين بخيت مفوضا

سجلت لدى المحكمة الإدارية اليوم الاثنين دعوى قضائية لمقاضاة الحكومة بسبب تعيين وفاء بخيت عضوا …