الأربعاء , 12-أغسطس-2020

مدير الأمن العام: معركتنا ضد المخدرات قضية وطن

قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة إن معركتنا مع المخدرات تمثل قضية وطن، وامن مجتمع، وواجب لا نقبل التهاون به أو التخاذل في أدائه.

وأضاف الحواتمة، خلال زيارته اليوم لإدارة مكافحة المخدرات، ولقائه عدد من مرتباتها، أن محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها من ترويج او اتجار أو تعاطي هي أولوية قصوى لنا في سبيل الحفاظ على مستقبل الوطن، وصحة وسلامة أبنائه.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة مواكبة تطور المجتمع والارتقاء بآليات العمل لملاحقة الجريمة، من خلال دعم إدارة مكافحة المخدرات وتطويرها، ورفدها بأحدث المعدات والتجهيزات لتمكين منتسبيها من أداء مهامهم باقتدار.

وشكر الحواتمة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات الذين يؤدون واجبهم المقدس بكل حرفية وصلابة، ويلاحقون كل مجرم تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، لافتاً إلى الدور التوعوي والعلاجي الذي تقدمه الإدارة بكل تميز بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى.

إلى ذلك، زار اللواء الركن الحواتمة اليوم إدارة الشرطة النسائية، والتقى عدداً من مرتباتها، حيث استمع إلى إيجاز حول أهم الإجراءات المتخذة للارتقاء بعمل منتسباتها.

وقال الحواتمة: “إن الشرطة النسائية تمثل فخراً للوطن، وقصة نجاح صنعتها المرأة الأردنية، خلال عشرات السنوات الماضية”، لافتاً إلى ضرورة البناء على ما تحقق وتقديم الدعم اللازم لها.

وبين مدير الأمن العام وضع خطط واعدة لتدريب مرتبات الشرطة النسائية، وتأهيلهن في شتى المجالات الوظيفية والقيادية، لفسح المجال أمام الكفاءات الواعدة، وفتح آفاق جديدة في منظومة العمل الشرطي والامني تقدم فيها المرأة نصيبها من خدمة الوطن إلى جانب باقي زملائها.

شاهد أيضاً

إلزام موظفي الحكومة باستخدام تطبيق آمان ومنع دخول المراجعين دون تفعيله

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة أن لجنة سلاسل العمل …