الخميس , 13-يونيو-2024

استعدوا لنتائج “التوجيهي” – (رابط)

المملكة اليوم -

نفى مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ليلة الجمعة السبت صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان نتائج شهادة درسة الثانوية العامة خلال ساعات.

وأكد المصدر أن نتائج (التوجيهي) لن تكون متاحة إلكترونياً قبل موعد المؤتمر الصحفي الذي يُعلنه وزير الترببية في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم السبت. مؤكداً أن النتائج ستُعلن كالمعتاد على الموقع الإلكتروني المخصص (www.tawjihi.jo)..

وكانت (التربية) دعت في وقت سابق، الطلبة إلى الحصول على نتائجهم من خلال الموقع الالكتروني، مؤكدة في هذا الاطار أن النتائج ستكون متوافرة للطلبة النظاميين ورقيا في مدارسهم ولطلبة الدراسة الخاصة في مديريات التربية والتعليم التي سجلوا للإمتحان فيها.

وقالت، ان الطلبة النظاميين الناجحين في الامتحان يمكنهم الحصول على كشف علامات اللغة العربية من مدارسهم، فيما يمكن لطلبة الدراسة الخاصة الناجحين الحصول على الكشف العلامات من مديرياتهم؛ اعتباراً من يوم الثلاثاء الثامن عشر من الشهر الحالي.

يذكر أن عدد الطلبة المشتركين بالامتحان للعام الحالي من الفروع الأكاديمية والمهنية بلغ 178217 طالبا وطالبة، بينهم 104931 طالبا وطالبة بالمسار النظامي، و73286 من الدراسة الخاصة.

شاهد أيضاً

السفير الكويتي: العلاقات بين الأردن والكويت متينة وتاريخية

المملكة اليوم - وصف السفير الكويتي لدى الأردن حمد راشد المري، العلاقات بين بلاده والأردن …