الأحد , 21-يوليو-2024

وفاة وإصابتان بتدهور مركبة باتجاه وادي عربة

المملكة اليوم -

وقع حادث تدهور لمركبة نتج عنه وفاة شخص وإصابتين متوسطتين بسبب انزلاقها وفقدان السيطرة عليها بمنطقة قاع سعيدين باتجاه وادي عربة.

وأفاد التقرير المروري اليومي، بأن الانشغال بمشتتات الانتباه المؤدي إلى عدم أخذ احتياطات السلامة المرورية أثناء القيادة والتعامل الخاطئ مع المنعطفات وتجاوز السرعة المقررة أبرز مسببات الحوادث خلال ال 24 ساعة الماضية، حيث وقع حادث على شارع الـ100 ما قبل جسر الترخيص وتدهور تريلا محملة بحاوية نتج عنه اصابة متوسطة وتدهور مركبة اصطدمت بعمود انارة واستقرت بجزيرة وسطية نتج عنه اصابة متوسطة بالإضافة لتدهور مركبة على الطريق الصحراوي نتج عنه اصابة متوسطة .

وقال مندوب إدارة السير لإذاعة الأمن العام الأربعاء، إن قيادة مركبة منتهية الترخيص بالشارع العام مرخصة للعمل خارج الطرق (رافعة شوكية ) بلا إنارة من قبل سائق غير مرخص بالتزامن مع عدم أخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل سائق المركبة الأخرى ، ما أدى إلى حادث دهس وصدم بمنطقة الخالدية نتج عنه ثلاث وفيات و9 إصابات.

وعن المساعدات الإنسانية قال مندوب الدوريات الخارجية إنه تم تقديم الإسعافات الأولية لشخصين يعانيان من الإرهاق والتعب الشديد داخل محطة الجفر الأمنية يوم أمس بالإضافة لتأمينهم بالمبيت داخل المحطة حتى صباح اليوم .

وشدد مندوبا الإدارات المرورية على ضرورة استعمال الإضاءة الخافتة والقيادة بتأني وعدم تشغيل الرباعي واليت تعتبر من السلوكيات الصحيحة للقيادة أثناء تشكل الضباب، لافتاً بأن نشامى الإدارات المرورية منتشرين على كافة الطرق لتقديم يد العون والمساعدة للجميع.

ونوه مندوب الدوريات الخارجية الى أن المحطات الأمنية المنتشرة على كافة الطرق الخارجية جاهزة على مدار الساعة لتقديم المساعدات الإنسانية بكافة أشكالها وعلى كافة الطرق لتقديم الخدمة المثلى لكافة المواطنين مؤكدين على عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 عند حدوث أي طارئ.

شاهد أيضاً

514 مليون دينار أرباح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي للنصف الأول من 2024

المملكة اليوم - ارتفاع موجودات صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي إلى 15.5 مليار دينار   …