الإثنين , 24-يونيو-2024

العدالة والإصلاح يهنئ باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني ويوم الوفاء والبيعة

المملكة اليوم -

هنأ حزب العدالة والإصلاح جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني، بالذكرى الـ 25 ليوم الوفاء والبيعة، وتسلم جلالته سلطاته الدستورية.

وقال أمين العام الحزب غازي عليان، إن الإردنيين وهم يحتفون بهذه المناسبة الغالية، يستذكرون بكل فخر واعتزاز ما حققه الأردن في عهد جلالته الميمون من انجازات وقدرة على مواجهة التحديات، وبناء دولة القانون والمؤسسات، وترسيخ للعدالة وسيادة القانون.

وأكد عليان في بيان صحفي، أن مناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني، هي استمرار لمسيرة بناء الأردن التي أرسى قواعدها المغفور له، باذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، وتعكس إرثا هاشميًّا في الإنجاز والتطوير، والالتزام بالمبادئ والثوابت الوطنية الراسخة.

وأشار الى خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بالذكرى الـ 25 ليوم الوفاء والبيعة، وتسلم جلالته سلطاته الدستورية، والتي جسدت في مضامينها نهجًا هاشميًّا في الإنتماء والإخلاص للوطن والشعب والقضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية العادلة.

وبين أن مناسبة اليوبيل الفضي، تعد انطلاقة لمرحلة جديدة في مسيرة بناء الأردن الحديث لخدمة الأجيال القادمة وتحقيق الأهداف الوطنية في التحديث السياسي والاقتصادي والإداري بكل ثقة وعزيمة وإصرار، لجعل الأردن إنموذجًا في عالم ملتهب ومنطقة تعصف بها الأزمات والحروب.

واكد أن الأردنيين على العهد ماضون خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يستشرفون المستقبل، ويتطلعون بقيادة جلالته الى مزيد من الانجاز والبناء في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

عضو حزب عزم العلاقمة يشرح آلية الاقتراع في الانتخابات النيابية

المملكة اليوم -  قدم النائب وعضو حزب عزم محمد العلاقمة، تصورًا عن مشاركة الحزب في …